الثلاثاء ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧
المنتدى الاقتصادي العربي الأوروبي نجاح بجميع المقاييس
11-11-2017 | 20:16
المنتدى الاقتصادي العربي الأوروبي نجاح بجميع المقاييس

اعتبر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاقتصاد والاعمال رؤوف ابو زكي، ان المنتدى الاقتصادي العربي الأوروبي الذي عقد مؤخراً في أثينا باليونان، كان ناجحا من حيث جميع المقاييس، بدءً من عدد الحضور الكبير الذي قدم من عدة دول عربية واوروبية وعلى مستوى رفيع .

ابو زكي وفي خلال حديثه  لموقع Business Echoes لأخبار الاقتصاد والتكنولوجيا على هامش المنتدى الذي حضره الرئيس القبرصي ورئيسي وزراء اليونان ومالطا ووزراء وسياسيين ورجال اعمال، قال ان هناك عدداً من الوزراء العرب ممن شاركوا و تحدثوا في المؤتمر وفي طليعتهم وزير اقتصاد دولة الامارات، وزير التجارة والصناعة في مصر، وزير الاستثمار الاردني والعديد من المسؤولين من فلسطين والعراق والاردن وعدة دول عربية.

واضاف ابو زكي ان المنتدى شكّل مناسبة لاجراء حوار حول القضايا العربية الاوروبية المشتركة. واعتبر ان عدد المشاركين في المنتدى هذه السنة يشكل ضعف العدد المسجّل في الدورة الاولى للعام الماضي معتبراً انه لهذا السبب طالب المشاركون بضرورة تكرار عقد هذا المنتدى سنويا.

وحسب رئيس مجموعة الاقتصاد والاعمال، فقد تم التركيز في المنتدى على موضوع العلاقات العربية الأوروبية بما لها وما عليها، وكذلك تم التركيز على العلاقات اليونانية العربية وابراز دور اليونان بالوقوف الى جانب القضايا العربية، اضافة الى تسليط الضوء على التطورات الايجابية الحاصلة على صعيد الاقتصاد اليوناني والاصلاحات التي شملت مختلف الدول.

خاص BusinessEchoes



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة