الجمعة ١٧ آب ٢٠١٨
المدير الجديد لأكثر تطبيق يستخدمه اللبنانيون
09-05-2018 | 14:57
المدير الجديد لأكثر تطبيق يستخدمه اللبنانيون

أجرت شركة فايسبوك تغييرات إدارية كبيرة، حيث عيّنت مدراء جدد لتطبيقات واتساب وفايسبوك ماسنجر وتطبيق فايسبوك الرئيسي ، كما أسست قسماً جديداً مختصاً بتقنية الـ  Blockchain.

وأصبح Chris Daniels مديراً لواتساب بعد مغادرة المؤسس الشريك والمدير التنفيذي السابق للتطبيق Jan Koum منصبه.

ويعمل كريس في شركة فايسبوك منذ سبعة أعوام هو يملك خبرة عالية في التعامل مع المستخدمين حول العالم نظراً لكونه كان نائباً للرئيس لمبادرة Internet.org، حيث من المتوقع ان يشهد تطبيق واتساب الذي يعتبر التطبيق الاكثر استخداماً في لبنان إدخال العديد من الميزات الجديدة.

كما قامت شركة فايسبوك بتعيين Stan Chudnovsky مديراً لتطبيق فايسبوك ماسنجر بدلاً من David Marcus الذي أصبح مسؤولاً عن قسم الـ Blockchain الجديد. وتعيين David Marcus مسؤولاً عن هذا القسم لم يأتي من فراغ حيث أنه كان يعمل مديراً تنفيذياً لخدمة باي بال ولديه خبرة كبيرة في الدفع الإلكتروني.

وبالنسبة لتطبيق فايسبوك الرئيسي فقد أصبح تحت إشراف Will Cathcart الذي يعمل في شركة فايسبوك منذ عشرة أعوام بعد أن جاء من غوغل.

وقامت الشركة أيضاً بالعديد من التغييرات الإدارية في عمل باقي الموظفين، حيث تأتي هذه الخطوة بعد ان وعد مارك زوكربيرغ المستخدمين بالعمل على إصلاح التطبيقات التي تملكها شركة فايسبوك ومنها واتساب وإنستغرام وفايسبوك ماسنجر وفايسبوك.
 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة