الخميس ٢١ أيلول ٢٠١٧
المحلات التجارية ستقفل ليوم واحد
07-09-2017 | 12:06
المحلات التجارية ستقفل ليوم واحد

صدر عن جمعية تجار بيروت، البيان الاتي:
تكريماً لارواح العسكريين الشهداء الابطال وتخليدا لذكراهم الشريفة، وتضامناً مع الجيش اللبناني الباسل، درع الوطن وحامي الحريات، تدعو جمعية تجار بيروت جميع المؤسسات التجارية، في العاصمة والمناطق الى الاقفال غدا الجمعة 8 ايلول، مشاركة في يوم الحداد الوطني.

من جهتها اصدرت جمعية تجار زحلة بيانا جاء فيه:
تكريماً لارواح العسكريين الشهداء الابطال وتخليدا لذكراهم الشريفة، وتضامنا مع الجيش اللبناني الباسل، درع الوطن وحامي الحريات، تدعو جمعية تجار زحلة جميع المؤسسات التجارية، في زحلة، إلى الاقفال غدا الجمعة 8 أيلول، مشاركة في يوم الحداد الوطني.

وكان رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، قد اصدر البارحة مذكرة رسمية، قضت باقفال الادارات والمؤسسات العامة والبلديات يوم الجمعة المقبل في 8 ايلول الحالي، حدادا على ارواح شهداء الجيش اللبناني، من دون التطرق للقطاع الخاص.

كما أعلنت جمعية مصارف لبنان في بيان ان يوم الجمعة المقبل 8 ايلول الحالي يوم حداد وطني على ارواح شهداء الجيش والعسكريين الابرار، و طلبت من جميع المصارف التزام الاقفال العام في هذه الذكرى.

من جهته دعا وزير التربية والتعليم العالي مروان حماده المؤسسات التربوية والمهنيات ومؤسسات التعليم العالي الرسمية والخاصة كافة إلى الإقفال حداداً على استشهاد العسكريين الأبرار في معركة فجر الجرود واستشهاد العسكريين المختطفين على يد الإرهابيين.
 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة