الأحد ١٩ تشرين الثاني ٢٠١٧
الكندية الى لبنان واللبنانية الى مدريد
10-07-2017 | 15:18
الكندية الى لبنان واللبنانية الى مدريد

استقبل اليوم رئيس مجلس الوزراء، سعد الحريري، رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الاوسط، محمد الحوت، الذي قال بعد اللقاء انه أطلع الرئيس الحريري على اجواء عمل شركة طيران الشرق الاوسط، ولا سيما بعد الاستقرار والامني والسياسي الذي يشهده البلد، والذي انعكس إيجاباً على حركة الوافدين الى لبنان.

وفي معرض رده على سؤال عن إمكان تغيير مجلس ادارة الشركة، قال الحوت، ان هناك اجتماع للجمعية العمومية لمجلس إدارة طيران الشرق الاوسط يوم السبت المقبل، وهي تقرر من يكون رئيس مجلس الادارة والأعضاء، مشيراً الى إلتزامه بالقرار الذي ستتخذه الجمعية.

وعن إمكان فتح خط مباشر بين بيروت وكندا، لفت الحوت الى ان الشركة وافقت و بناءً على طلب وزيري الخارجية جبران باسيل والاشغال يوسف فنيانوس ان تفتح الخطوط الكندية خطا مباشراً الى بيروت، على ان لا تسير شركة طيران الشرق الاوسط اي رحلات مباشرة لمدة سنتين الى كندا تسهيلاً لعمل الشركة الكندية، مشيراً الى انه تم توقيع اتفاق تعاون تجاري مع الطيران الكندي، حيث ينتظر الآن ان تعمل الشركة مباشرة على تنفيذ هذا الاتفاق.

ولفت الحوت الى انه ابلغ الرئيس الحريري أيضاً ان مجلس إدارة طيران الشرق الاوسط، اتخذ قراراً بفتح خط مباشر لطيران الشرق الاوسط الى مدريد، حيث من المتوقع تنفيذ هذا القرار في شهر نيسان او ايار من العام 2018.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة