الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧
القطرية تزيد رحلاتها الى وجهتين
20-11-2017 | 22:48
القطرية تزيد رحلاتها الى وجهتين

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها بصدد زيادة عدد رحلاتها اليومية إلى العاصمتين الاسكندنافيتين ستوكهولم وأوسلو، وإلى المدينتين الإيطاليتين ميلانو وروما، وذلك اعتبارا من شهر يناير كانون الثاني المقبل.

وقالت الناقلة  في بيان، إن الزيادة المذكورة تأتي استجابة لارتفاع الطلب على السفر إلى المدن الرئيسية في أوروبا، خصوصا من منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث سترتفع رحلات القطرية من مطار حمد الدولي إلى روما وميلانو وستوكهولم إلى 17 رحلة أسبوعيا، كما ستزيد عدد الرحلات إلى أوسلو من 7 رحلات إلى 10 رحلات أسبوعيا.

وأعلنت الناقلة الوطنية لدولة قطر عن زيادة عدد الرحلات إلى العاصمة الروسية موسكو من رحلتين إلى ثلاث رحلات يوميا، وذلك اعتبارا من 14 ديسمبر كانون الأول المقبل، وتأتي هذه الزيادة بعد خمسة أيام من وصول الرحلة الافتتاحية للقطرية إلى المدينة الروسية سانت بطرسبرغ، حيث ستسير القطرية طائرة من طراز إيرباص A320 على الرحلة اليومية الإضافية إلى موسكو.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن الناقلة تستمر في إنجاز المزيد من خطط التوسع الطموحة واستعراض نموها القوي في أوروبا وروسيا، موضحا أن الزيادة الحالية في عدد الرحلات ستتيح المزيد من خيارات السفر المريح أمام المسافرين عند سفرهم إلى الدوحة أو إلى شتى أنحاء العالم على شبكة وجهات القطرية العالمية.

وتسير الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلتين يوميا إلى كل من مطار دوموديدوفو في موسكو ومطار أرلاندا في ستوكهولم ومطار مالبينسا في ميلانو ومطار فيومتشينو في روما على متن مجموعة متنوعة من الطائرات، بما في ذلك بوينغ 787 دريملاينر، وإيرباص A330 وإيرباص A321.

ويحظى الركاب على متن القطرية بالفرصة للتوقف لفترة قصيرة في مطار حمد الدولي الحائز على تصنيف خمس نجوم قبل متابعة رحلاتهم إلى أكثر من 150 وجهة عمل وسياحة في القارات الست على متن أسطول حديث من الطائرات.

من جانب آخر، تشغل الناقلة القطرية رحلاتها إلى أربع وجهات في إيطاليا، وهي روما وميلانو وبيزا والبندقية ، وأكدت الخطوط الجوية القطرية مؤخرا التزامها اتجاه السوق الإيطالية بالإعلان عن الاستحواذ على 49 بالمئة من شركة /ايه.كيو.ايه هولدينغ/، وهي الشركة الأم الجديدة لطيران /مريديانا/، بينما احتفظت /أليساردا/ بنسبة 51 بالمئة من الأسهم.

وبالإضافة إلى زيادة عدد الرحلات إلى موسكو وستوكهولم وأوسلو وروما وميلانو، أعلنت القطرية مؤخرا عن زيادة عدد الرحلات اليومية المباشرة إلى كييف وبراغ ووارسو وهلسنكي، وذلك استجابة للطلب الملحوظ على السفر إلى تلك الوجهات.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة