الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧
الطريقة الجديدة لتفعيل أو فصل الـ 3G على آيفون
13-06-2017 | 23:47
الطريقة الجديدة لتفعيل أو فصل الـ 3G على آيفون

بعد نحو اسبوع من الكشف عن نظام iOS 11 وتوفيره للمطورين لإختباره، بدأت تتّضح صورة التسهيلات الكبيرة التي سيمنحها النظام لحاملي هواتف آيفون.
وكما وعدناكم فإننا سنقوم تباعاً بشرح ما يحتويه النظام الجديد وكيفية إستخدامكم للميزات التي يحتويها وذلك عند طرح النسخة الرسمية من iOS 11 في شهر أيلول سبتمبر.
وفي iOS 11 قامت آبل بإدخال تغييرات جذرية لمركز التحكم في آيفون أو الـ Control Center والذي يظهر عند قيامكم بسحب الجزء السُفلي من شاشة الهاتف للأعلى، حيث انه وللسنة الثانية على التوالي، شهد مركز التحكم أو الـ Control Center إعادة تصميم كليّة.
ولكن تصميم هذا العام يعتمد على وضع كل الإعدادات المهمة في مكان واحد وحسب ذوقكم، فبمجرّد سحب الشاشة للأعلى ستتمكنون من الوصول إلى العديد من الإعدادات والتطبيقات التي قمتم بإختيارها بأنفسكم، الامر الذي لم يكن متوفراً سابقاً.
وبات بإمكانكم مثلاً تفعيل أو فصل خدمة الـ 3G أو الـ 4G في آيفون عبر سحب شاشة الهاتف للأعلى والضغط على رمز الخدمة في مركز التحكم (كما تظهر الصورة المرفقة أعلى الخبر)، وذلك بعدما كان الامر يتطلب منكم الدخول لإعدادات الهاتف لتفعيل أو فصل الخدمة. وهو الامر الذي كان يسبب إزعاجاً كبيراً لحاملي آيفون.

وليس هذا فقط بل ومن خلال إتباعكم الخطوات التالية ستتمكنون من وضع العديد من الخدمات في مركز التحكم في آيفون أو الـ Control Center وذلك لتصلوا إليها بمجرد سحب شاشة الهاتف للاعلى:

  • الدخول الى إعدادات الهاتف أو Settings
  • ومن ثم اختيار مركز التحكم أو Control Center
  • وهنا ستجدون قائمة بالتطبيقات والخدمات التي يمكنكم إضافتها أو منع إظهارها في مركز التحكم أو Control Center (كما تظهر الصورة أسفل الخبر)
  • وبعد إختيار ما يناسبكم منها وإغلاق إعدادات الهاتف يجب عليكم الذهاب الى الشاشة الرئيسية
  • والآن اسحبوا الجزء السُفلي من شاشة آيفون للأعلى وذلك للكشف عن مركز التحكم أو Control Center، حيث يمكنكم رؤية التطبيقات والخدمات التي تريدون الوصول إليها بسرعة.
وتجدر الاشارة مجدداً الى ان النسخة الرسمية لـ iOS 11 سيتم توفيرها خلال شهر سبتمبر أيلول 2017.

خاص موقع Business Echoes.com
bassel@businessechoes.com



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة