الأحد ١٩ تشرين الثاني ٢٠١٧
السينما والميديا تخسران ابن 33 عاماً
06-07-2017 | 00:52
السينما والميديا تخسران ابن 33 عاماً

غيب الموت يوم الأربعاء، الفنان والإعلامي المصري الشاب عمرو سمير، وذلك عن عمر يناهز 33 عاما إثر إصابته بأزمة قلبية حادة.
شارك عمرو سمير مع الفنانة عبلة كامل في فيلم "عودة الندلة"، حيث قام بدور ابنها، كما شارك في مسلسلات "جدار القلب" و"قضية رأي عام" و"مزاج الخير".
وتميز الفنان عمرو سمير بضحكته المميزة، وقد بدأ مشواره الفني وهو في العاشرة من عمره، حيث شارك في فيلم الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، فيلم ” القتل اللذيذ “، ثم بعدها قام بعمل برنامج شبابي، كان يسمى “شبابيك” وكان يُعرض على قناة دريم1 حينها، وأحبه الجميع في ذلك البرنامج الذي كان يناقش مشاكل الشباب، ثم بعدها قام بمشاركة البطولة في فيلم ” عودة الندلة” أمام الفنانة عبلة كامل، والفنانة غادة عبد الرازق، والفنان عزت أبو عوف.
و بعد فترة إتجه إلى قناة otv و قام بتقديم برنامج بمفردهو هو برنامج (إيه الأخبار).
وكان المنشور الأخير للفنان الراحل “عمرو سمير” على صفحته الشخصية على الفيس بوك موجهاً لوالدته الإعلامية المذيعة “ماجدة عاصم” رسالة حب وتقدير لها كالتالي:
بفرح جداً لما حد يقولي إني متربي وعندي أخلاق لأنك انتي يا حبيبتي السبب فى دا.. حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللي اد الدنيا هما السبب فى دا.. يا رب أكون اديتك ولو جزء صغير من اللي اديهعولي يا كل الدنيا.. بحبك حب عمري ما هعرف أوصفه كل سنة وامهاتكم بخير وبصحة وربنا يخليهم ليكو لو هما معاكو ويرحمهم ويجمعلهم فى مكان أجمل لو هما معاها.

وقد أصيبت الإعلامية القديرة ماجدة عاصم والدة عمرو بانهيار عصبي عقب علمها بوفاة ابنها منذ ساعات، علماً ان ذكرى مولده صودف في اليوم السابق.
وكشفت مصادر لـ "البوابة ستار" أن عمرو الذي رحل عن الحياة أثناء تواجده بإسبانيا كان مترددًا في السفر إلى إسبانيا، لكنه قرر في اللحظات الأخيرة قضاء إجازته هناك وزيارة أحد أصدقائه الذي فوجئ بوفاته، والذي ينهي حاليًا الإجراءات اللازمة لمرافقة جثمان الراحل للقاهرة.

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة