الاثنين ٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٧
الخطيب الى القاهرة للمشاركة في مجلس وزراء البيئة العرب
17-10-2017 | 13:03
الخطيب الى القاهرة للمشاركة في مجلس وزراء البيئة العرب

يغادر وزير البيئة طارق الخطيب بيروت اليوم، متوجهاً الى القاهرة للمشاركة في الدورة 29 لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة وعلى جدول أعماله قضايا تتعلق بالكوارث الطبيعية وحالات الطوارىء، والاقتصاد الأخضر، والاتحاد العربي للمحميات الطبيعية، وغيرها من المواضيع.

وقبيل مغادرته التقى وزير البيئة وفداً من جمعية تجار أسلحة الصيد وذخائرها برئاسة نزيه ابي سمعان وبحضور عدد من اصحاب اندية الرماية، حيث تم عرض لموضوع فتح موسم الصيد وضرورة التزام الصيادين بالشروط المحددة للاستحصال على الرخص القانونية والتقيد بلائحة الطيور المسموح صيدها وعدم مخالفة القوانين المرعية الاجراء بل احترام قواعد الصيد المسؤول.

وشكر الوفد وزير البيئة على قراره بالسماح استثنائياً لحاملي قسائم ليبان بوست الذين تقدموا بطلبات للحصول على رخص صيد بإستخدامها والافادة من فتح موسم الصيد الى حين صدور رخصهم الخاصة.

وشدد وزير البيئة على أندية الرماية الالتزام بالاصول والقوانين، حيث قال ان الاندية هي اساس بتطبيق قانون الصيد، رافضاً أي ابتزاز للناس، وكاشفاً عن اقفال عدد من الاندية الرماية المخالفة. وشدد الخطيب على انه لن يغطي أي رشوة أو فساد.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة