الجمعة ١٧ آب ٢٠١٨
الخبر الصحيح ...الى موظفي مصارف لبنان
06-05-2018 | 19:49
الخبر الصحيح ...الى موظفي مصارف لبنان

أكد مصدر في جمعية مصارف لبنان لموقع Business Echoes  لأخبار الاقتصاد والتكنولوجيا، ان يوم غدٍ الإثنين الواقع في 7 أيار هو يوم عمل عادي في مصارف لبنان، نافياً ان تكون المصارف مقفلة كما يشيع البعض.

وكانت جمعية مصارف لبنان ذكرت في تعميم لها قبل ايام،  ان المصارف لن تقفل ابوابها يومي الجمعة 4 أيار والإثنين 7 أيار وليست معنية بالتعطيل الذي يشهده لبنان في دوائره الرسمية بإستثناء المؤسسات التي لها ارتباط بالانتخابات.

وأعاد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان وخصوصا تطبيق واتساب وصفحة فايسبوك ، إرسال رسالة مزوّرة تقول إن  مصارف لبنان لن تعمل غداً الإثنين، وهي رسالة منسوبة تزويراً وليس حقيقةً ، الى جمعية المصارف وأحد المواقع الصحفية في لبنان وقد تم ايضاً تزوير اسم الموقع.

وقد علم موقع Business Echoes   أن من قام بتزوير هذه الرسالة هو موظف أو موظفة في احد المصارف وهم يفعلون ذلك سعياً للحصول على يوم عطلة ، إلا ان المصارف ارتأت عدم التعطيل وقد يكون ذلك حسب تحليل موقعنا بهدف الإستفادة من العملية الانتخابية وما قد يحتاجه المرشحون من سحوبات لمبالغ مالية.

كما كانت نقابة موظفي المصارف في لبنان قد عبّرت عن استيائها من قرار عدم التعطيل وصعّدت لكن دون جدوى.

وقد عدّل المزوِّر في التعميم الصادر عن جمعية مصارف لبنان مشيرا الى ان المصارف ستقفل ابوابها يوم الإثنين في 7 ايار.

ولذلك يوضح موقع Business Echoes أن المصارف ستعمل كالمعتاد يوم غدٍ الإثنين في 7 ايار ولا علاقة لها بإقفال الادارات والمؤسسات الرسمية ولا بإقفال مصرف لبنان.

باسل الخطيب لموقع Business Echoes  

bassel@businessechoes.com

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة