الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧
الجراح يُطلِق وهواوي مسابقة المهارات في تكنولوجيا المعلومات
03-10-2017 | 15:42
الجراح يُطلِق وهواوي مسابقة المهارات في تكنولوجيا المعلومات

اطلقت شركة هواوي مسابقة المهارات في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في حفل حضره الى جانب وزير الاتصالات جمال الجراح، سفير الصين في لبنان وانغ كيجيان، وعدد كبير من الموظفين والعاملين في الشركة، وذلك في في فندق موفمبيك-بيروت.

وخلال الحفل، شرح المدير التنفيذي لشركة هواوي في لبنان ودول الجوار، ليه شيه، عن المسابقة التي ستقوم بها شركة هواوي والتي سيتنافس الفائزون بها من لبنان مع فائزين آخرين من مختلف البلدان في العالم، مشيراً الى ان التركيز ينصب على الطلاب المتخصصين في مجال الاتصالات لأن مستقبل لبنان سيكون مزدهراً في هذا المجال.

من جهته، لفت الوزير الجراح الى ان هذه الشراكة هي من أجل المصلحة المتبادلة بين لبنان والصين، حيث ان شركة هواوي هي واحدة من الشركاء الرئيسيين لوزارة الاتصالات وتسعى الى تقديم شيء ما للطلاب والمواطنين اللبنانيين، معلناً ان الوزارة سترسل عددا من الطلاب إلى الصين لتدريبهم في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا، آملاً أن يكون لدى لبنان في المستقبل القريب مركز تدريب لشركة هواوي.
وقال الوزير الجراح: "لدينا الكثير من المشاريع للقيام بها معا من اجل الحصول على أفضل نوعية وأفضل الاسعار". واضاف أن "هواوي وعدت بتقديم منصة مجانية لتكون متاحة للجميع لاستخدامها تحت رعاية وزارة الاتصالات ونأمل أن تكون جاهزة قريبا من أجل إعطاء فرصة لكل طالب يرغب في القيام بتجاربه، ومشاريعه ومواكبة أحدث التقنيات والتدريب".



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة