الأحد ٢٢ نيسان ٢٠١٨
الجراح يكشف عن المنطقة التي ستحصل على اكبر خدمة وسرعة للانترنت
10-01-2018 | 14:29
الجراح يكشف عن المنطقة التي ستحصل على اكبر خدمة وسرعة للانترنت

أعلن وزير الاتصالات جمال الجراح، خلال زيارته مراكز الهاتف في شتورا والبقاع الغربي، ضمن خطة تهدف الى توسعة السنترالات وتقوية الانترنت، انه اصبح بامكان مركز شتورا اتاحة الفرصة امام المواطنين دفع الفواتير دون عناء الانتقال من مكان الى آخر، مؤكدا ان الوزارة ستعمل على توسعة السنترال بمقدار مئة الف خط اضافي، كما ستعمل على توسيع معظم السنترالات في لبنان، من اجل تلبية حاجات ورغبات المواطنين، مشيراً الى سرعة الانترنت ستتحسن أيضاً.

وقال الجراح: "منذ تسلمي مهام الوزارة بدأنا بالعمل على توسعة السنترالات وتحسين خدمات الانترنت بشكل تدريجي. أحببنا ان نبدأ من البقاع الغربي، من القرعون ومشغرة الواقعة ضمن نطاق عملنا".

اضاف: "ان خدمة الانترنت ستعمم على لبنان تدريجياً، وستتوفر في البقاع الشرقي اكبر خدمة وسرعة للانترنت. وبالنسبة للمناطق التي تشملها خدمة الهوائي سنقوم بزيادة عدد الخطوط والمشتركين اعتباراً من 15 شباط، في وقت نكون قد انجزنا فيه كل التجهيزات المخصصة من اجل تأمين خطوط انترنت جديدة وبشكل سريع".

وردا على سؤال عن تشويش الخطوط السورية على الخطوط اللبنانية في منطقة البقاع الغربي قال: "لدى السوريين اجهزة ارسال في السلسلة الشرقية، والحل يكون بتركيب اجهزة تشويش يمكن ان تؤثر على الشبكات اللبنانية. كلفنا المنظمات الدولية للتدخل، لكنهم لم يتجاوبوا وسنعمل على تركيب خدمة ممتازة ومعالجة الامر".

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة