الأربعاء ٢٣ أيار ٢٠١٨
التطبيق الذي لم يعجب معظم مستخدميه
09-05-2018 | 11:52
التطبيق الذي لم يعجب معظم مستخدميه

من الواضح أن شركة ياهو، والتي أصبحت الآن جزءاً من شركة Verizon، تكافح لتبقى ضمن السوق ومنافسة الشركات التقنية العملاقة، وذلك بعد أن تعرضت للكثير من المشاكل التي ادت الى تراجع أعمالها.

وفي محاولة منها للاستمرار أطلقت ياهو تطبيقاً جديداً للدردشة الجماعية يحمل اسم Squirrel وهو يعتمد على نظام الدعوات للسماح لك باستخدامه وإنشاء غرف للأشخاص أو المواضيع.

وبحسب وصف التطبيق ضمن متجر غوغل بلاي، فإن Squirrel مخصص لتنظيم الغروبات بشكل يشابه أي تطبيق دردشة، حيث ان Squirrel يدعم مشاركة الملفات مثل الصور والمستندات ووصولاً إلى روابط مواقع الويب، مع إمكانية إنشاء ردود فعل مخصصة وإشارات للأشخاص وغرف سرية.

كما يتضمن التطبيق بعض خيارات الخصوصية، حيث يمكنك إنشاء غرف دردشة خاصة لشخص واحد، وذلك عبر إرسال الرابط إلى ذلك الشخص الذي تريد إضافته إلى الدردشة الجماعية، دون الحاجة لمشاركة جهات الاتصال الخاصة بك مع ياهو، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء مجموعات فرعية محددة من المجموعة الرئيسية.

ولكن وبعد جولة لنا على التقييمات التي كتبها الاشخاص الذين استخدموا Squirrel، تبين ان التطبيق الجديد لم يعجب أغلب من استخدموه والدليل على ذلك المستوى المتدني من النجوم التي حصل عليها بالاضافة الى التقييمات التي اعترضت على طريقة عمله...



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة