الخميس ١٦ آب ٢٠١٨
البعريني يترشح عن المقعد السني في عكار
10-03-2018 | 19:32
البعريني يترشح عن المقعد السني في عكار

إستقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري عصر اليوم في "بيت الوسط" المرشح عن المقعد السني في عكار وليد البعريني على رأس وفد شعبي حاشد من فعاليات المنطقة وأبنائها.

وتحدث الرئيس الحريري إلى الوفد الذي تجمع في حديقة "بيت الوسط" فقال: "القلب على الشمال،  وعكار دائما في القلب، ونأمل اليوم أن يكون ترشح الأخ وليد معنا خطوة خير لعكار وللشمال ككل".

ثم تحدث البعريني فقال: "تشرفت اليوم بلقاء الرئيس الحريري، وأنا اليوم أعتبر أني زرت بيتي، فهو يمثل بيئتي وأهلي في كل عكار. أنا اليوم أبدأ حياتي السياسية من المكان الصحيح وقراري كان من البداية أن أبدأ هذه الحياة السياسية من المكان الذي يمثل بيئتي وأهلي. ولذلك أنا اليوم هنا إلى جانب زعيم المستقبل والحريرية السياسية في عكار وكل لبنان".

وأضاف: "أنا اليوم أعلن ترشحي من هذا البيت على لائحة تيار المستقبل في عكار، وسأكون بمواجهة اللوائح الأخرى. وهنا أود أن أوضح أني مرشح في المكان السياسي الذي أقتنع به وأعتبره مكاني الطبيعي والصحيح لأني مقتنع منذ استشهاد الرئيس رفيق الحريري أن مصلحة عكار والطائفة السنية وكل لبنان هي في مواصلة هذه المسيرة المستمرة اليوم بقيادة الرئيس سعد الحريري".

وختم قائلا: "أنا من هذا البيت أعلن أني أتشرف بخوض الانتخابات النيابية على لائحة تيار المستقبل في عكار، وفي حال شرفني أهلي بثقتهم، أعلن من اليوم انضمامي إلى كتلة المستقبل النيابية والتزامي بكامل قراراتها".

وكان البعريني والوفد المرافق قد زاروا ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في وسط بيروت حيث قال: "نقوم اليوم بهذه الزيارة لكي نقول أن الرئيس الشهيد رفيق الحريري هو شهيدنا، شهيد عكار وشهيد لبنان. نحن اليوم على ضريح الرجل الرمز الذي كان لديه مشروع لبناء الدولة والحفاظ على سيادة لبنان واستقلاله. وباستشهاد الرئيس الشهيد رحمه الله، وحّد كل اللبنانيين، ونحن نعتبر أن واجبنا أن نكمل مسيرته للبناء والنهوض والاستقرار والإنماء في عكار وكل لبنان. كما أننا نؤكد اليوم، في حضور هذا الوفد الشعبي الغفير، الشعب العكاري الطيب والمناضل والمكافح، وحدة صف عكار ودعم بناء الوطن من كل جوانبه. ونتمنى أن نكمل معكم جميعا، وأن نحترم بعضنا البعض لكي يرتاح الشهيد في قبره لوحدتنا ووحدة صفنا".



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة