الأحد ٢٣ تموز ٢٠١٧
الاحتفالات في أسواق بيروت متواصلة
11-12-2016 | 10:56
الاحتفالات في أسواق بيروت متواصلة

إنطلقت احتفالات الأعياد في أسواق بيروت مع إضاءة شجرة الميلاد تقدمة L’Occitane , ونظم إستعراضاً ضم فرقاً موسيقية وشخصيات ميلادية، بالإضافة الى إضاءة زينة الميلاد في كافة أنحاء الأسواق.
كما تم إفتتاح معرض "أفكار آرت – معرض الميلاد للمصممين" في اسواق الطويلة والجميل وفي سوق الذهب وسيستمر لغاية 14 كانون الأول من الثانية بعد الظهر وحتى العاشرة مساءً. يقوم المعرض على تشجيع الفنانين والحرفيين اللبنانيين وإتاحة الفرصة لهم لعرض أعمالهم ومنتجاتهم وتصاميمهم .
وتستقبل أسواق بيروت العديد من النشاطات المتاحة للجميع حتى 31 كانون الأول 2016إحتفاءً بالأعياد المجيدة وعيد المولد النبوي الشريف وفقا للجدول التالي:.
السبت 10 كانون الأول:
ككل سنة وإحتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف ستقام نشاطات مميزة تنظمها حملة "طلع البدر علينا" والتي تبدأ يوم السبت 10 كانون الأول  تحت شعار "البدر بالدار"، بإشراف دار الفتوى ومشاركة معظم الجمعيات الإسلامية والاهلية العاملة في بيروت ويستمر لغاية 11 كانون الأول من الحادية عشرة صباحاً حتى السابعة مساءً.
وبتنظيم من جمعية " أنتمي" سيقام نشاط بعنوان "جولة في السيرة" ستعرض من خلاله  لوحات عن حياة الرسول    ونشاطات من وحي المناسبة بالتعاون مع  الجمعيات النسائية في بيروت وطرابلس وصيدا من الرابعة بعد الظهر حتى الثامنة مساءً ويستمر لغاية 12 منه (11 كانون الأول من الرابعة بعد الظهر وحتى الثامنة مساءً و 12 كانون الأول من الثالثة بعد الظهر حتى السادسة مساءً) في فخري بك.

                                                                                                                            

 

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة