السبت ٢٣ حزيران ٢٠١٨
افتتاح أعمال شركة الاعتماد المالي CFI الاردن
01-03-2018 | 00:27
افتتاح أعمال شركة الاعتماد المالي CFI الاردن

إفتتح رئيس هيئة الاوراق المالية في الاردن محمد الحوراني، مكاتب شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة، في حفل حضره عدد كبير من رجال الاعمال والخبراء والمهتمين.

ورحب الرئيس التنفيذي لـ CFI هشام منصور في كلمته الافتتاحية بالحضور، مركزا على خبرة CFI العالمية والخبرات المتراكمة لها في مجال تداول العملات والعقود المستقبلية في الاسواق الخارجية.

وقال منصور : اوصي ادارة وموظفي الشركة بالعمل ضمن اعلى مقاييس الثقة والشفافية مع العملاء فالنزاهة في العمل هي سبب نجاحنا ومصدر الاقتدار للشركة التي قامت بتنفيذ أكثر من مليوني أمر تداول في مسيرتها.

كما وتقدم منصور بالشكر للحضور على مشاركتهم هذا الحفل، مشيدا بالجهود التي بذلها موظفو الشركة وعلى رأسهم مديرها العام لؤي عازر في الاعداد لتأسيس المكتب واستصدار التراخيص اللازمة.

كما القى الشريك ادواردو فاخوري كلمة أشار بها الى أن ما يتمتع الاردن به من ثقة وأمن وأمان حتى ضمن أقسى الظروف، ما شجعنا كمستثمرين في افتتاح أعمالنا في عمان، مضيفا: نحن هنا لنقدم خبراتنا المتراكمة في العديد من الدول العربية والأجنبية لنضعها بين أيدي المستثمرين في عمان.

من جانبه أكد الحوراني في كلمة القاها أمام حشد الضيوف، ان الهيئة تأخرت 10 سنوات في السماح للشركات بممارسة اعمال الوساطة في الاسواق المالية العالمية، مستدركا ولكن المهم اننا بدأنا ونتوسم الخير في شركة الاعتماد التي كانت أول شركة منحت ترخيصا لممارسة أعمال التداول في الأسواق الخارجية اضافة لممارسة اعمال الوساطة في سوق عمان المالي .

وأضاف نحن في هيئة الأوراق المالية نعمل على توفير المناخ المناسب للاستثمار ونشجعه وأبوابنا مفتوحة لكافة الملاحظات والاقتراحات بهدف خلق جسور التعاون .

وتتبع CFI مجموعة من الشركات العاملة في الاستثمار في اعمال التداول في الاسواق الخارجية في بيروت ولارنكا ودبي .

واطلع الحضور على مقر الشركة والتجهيزات التي تم تأسيسها بشكل يتيح للعملاء ممارسة اعمالهم في أجواء مناسبة .



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة