السبت ٢٢ تموز ٢٠١٧
اشتروه لمن تفوح منه دائماً رائحة العرق
15-07-2017 | 14:17
اشتروه لمن تفوح منه دائماً رائحة العرق

تظهر أحياناً أخبار متوسطة الأهمية لا تستحق أن يفرد لها مقال كامل، ولذلك سنقوم وفي نهاية كل اسبوع بنشر مقالٍ يحتوي على عدد من الاخبار التي لم نتطرق إليها في مقالاتنا اليومية، وهي كالآتي لهذا الاسبوع:

  • البنك الألماني يحذر من الآيفون 8
    حذر Deutsche Bank الالماني والذي يعتبر أحد أشهر البنوك في العالم، المستثمرين من الانخداع بالشائعات حول الآيفون 8 وتلك التي تقول ان قيمة آبل ستصل إلى تريليون دولار بعد اصدار الهاتف. وذكر البنك الألماني أن الآيفون لا يزال يعاني من تراجع في المبيعات بعد وصوله للقمة في عام 2015 كما أن مبيعات آبل تنهار في ثاني أكبر سوق لها وهو السوق الصيني لذا فمن غير المتوقع أن يحقق الآيفون القادم مبيعات تفوق القمة عام 2015.
    وكانت آبل قد باعت 231 مليون هاتف في 2015 أما أكثر التوقعات تفاؤلاً تقول أن آبل ستصل إلى نفس الرقم تقريباً مع هاتف آيفون الجديد.
     
  • ميزة جديدة ومهمة لـ لينكدإن
    اعلنت شبكة لينكدإن عن ميزة جديدة مهمة أضيفت إلى الموقع وهي إمكانية رفع ومشاركة مقاطع الفيديو، وحالياً تم إطلاق هذه الميزة لتطبيقات الشبكة الإجتماعية ولا نعرف إن كانت ستشق طريقها ايضا إلى نسخة الويب على الحواسيب ام لا.
     
  • Gboard بالعربي
    أطلقت شركة غوغل تحديث جديد للوحة مفاتيح GBoard أضافت من خلاله دعماً للغة العربية على هواتف آيفون.
     
  • Vertu تنهي أعمالها
    فشلت الشركة البريطانية Vertu لتصنيع الهواتف الفاخرة في إنقاذ نفسها من الإفلاس، ما سوف يؤدي إلى توقف عملية تصنيعها للهواتف، وذكرت صحيفة فايننشال تايمز أن الشركة، التي يبدو أن لديها ديون تبلغ قيمتها حوالى 138 مليون جنيه استرليني، ستغلق أبوابها.
    ويأتي الخبر كمفاجأة، بالنظر إلى أن الشركة وقعت مؤخراً على اتفاق مشاركة التكنولوجيا مع العملاق الصيني TCL.
     
  • ممنوع دخول كاسبرسكي
    أزالت إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب شركة كاسبرسكي الروسية المتخصصة بالأمن والحماية من قائمة الشركات الموافق عليها للتعاقد مع المؤسسات الحكومية الأميركية لتقديم خدمات تقنية المعلومات وتقديم معدات التصوير الرقمي.
    وبحسب متحدثة بإسم إدارة الخدمات العامة في الحكومة الأميركية فإن القرار تم اتخاذه بعد مراجعة وتحقيق دقيق تم إجراؤه. ويعدّ هذا التصرف أهم ما فعلته الولايات المتحدة ضد شركة كاسبرسكي بعد شكوك مسؤولين حكوميين من ارتباط كاسبرسكي بالحكومة الروسية.
     
  • اشتروه لمن تفوح منه دائماً رائحة العرق
    أطلقت شركة "كونيكا مينولتا" اليابانية جهازاً ذكياً جديدا يحمل اسم KunKun Body بحجم الجيب مهمته تنبيهكم ان رائحة جسدكم غير جيدة، وذلك من خلال تطبيق مرتبط به على الهاتف الذكي.
    والجهاز متوفر حالياً فقط فى اليابان، مع عدم وجود خطط لبيعه خارج البلاد، وبسعر 265 دولارا.
    وKunKun Body الذي يمكن الحصول عليه اونلاين، يمكنه التعرف على ثلاثة أنواع رئيسية من الروائح: رائحة العرق، رائحة الشيخوخة ورائحة الدهون، وهو يعمل عن طريق وضع الجهاز في واحد من أربعة مواقع: وراء الأذن، بالقرب من الرأس، تحت الإبط أو القدمين، ثم الضغط على زر القياس.
    ويحتوى على أجهزة استشعار ويستخدم الشبكة العصبية للتمييز بين نوع وقوة الرائحة.


RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة