السبت ١٦ كانون الأول ٢٠١٧
اسعار خيالية لتحقيق ارباح قياسية
29-01-2017 | 13:56
اسعار خيالية لتحقيق ارباح قياسية

في كل سنة وفي هذا الموسم الشتوي في لبنان، تشتد العواصف الثلجية وتتراكم الثلوج على الطرقات الجبلية وخصوصاً التي يزيد ارتفاعها عن الألف متر فوق سطح البحر.
ويتّجه اللبنانيون الى بلداتهم الجبلية للتمتع بمناظر الطبيعة الثلوج كما يتجه السياح وخصوصاً هواة التزلّج الى مراكز التزلّج التي تستضيف المراكز المختصة بهذه الرياضة.
وبما ان هناك في لبنان من يغتنم كل مناسبة من المناسبات السعيدة والتعيسة لإستغلال الناس وسلب اموالهم وإقتناص الفرص لتحقيق اموال لا يتمكن من تحقيقها في الايام العادية، ينصحكم موقع Business Echoes لأخبار الاقتصاد والتكنولوجيا بشراء السلاسل المعدنية لسياراتكم مهما كان نوعها دفع امامي او رباعي، من متاجر معروفة في البلدات والمدن كي لا تصلون الى اماكن التزلج والمناطق الجبلية وتضطرون لشرائها من محطات وقود او اشخاص عاديين يبيعونها على الطرقات بأسعار خيالية تفوق سعرها في المتجر بأربعة اضعاف احياناً.
ويقوم هؤلاء ببيع السلاسل المعدنية لسائقي السيارات التي لم تتمكن من الاستمرار بالسير او تم منع اصحابها من المرور بسبب الجليد او الثلوج من قبل القوى الامنية، بأسعار تبدأ من 80  دولاراً وتصل الى 100 دولار ، اضافة الى ١٠ آلاف ليرة لبنانية اجرة التركيب، في حين ان السعر العادي لهذه السلاسل في المتاجر يبدأ من ٢٠ دولاراً للنوع الجيد وصعوداً.
وفي اغلب الاوقات تكون السلاسل التي تباع على الطرقات من النوع السيء او تقليد للعلامات الاصلية فتنقطع في منتصف الطريق كما حصل معي أنا شخصياً.
لذلك اذا كنتم ترغبون بعدم التعرض لهذه الامور عليكم شراء السلاسل المعدنية من متاجر معروفة وفي مناطقكم على ان تكون ذات جودة عالية في التصنيع وتحتوي الحبل الدائري ليربط زوايا السلاسل ببعضها كي لا تنقطع.

باسل الخطيب لموقع خاص Business Echoes
bassel@businessechoes.com



 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة