الأحد ١٩ تشرين الثاني ٢٠١٧
إي هوستينغ داتا فورت تعزز محفظة خدمات الأمن المدارة
06-11-2017 | 00:59
إي هوستينغ داتا فورت تعزز محفظة خدمات الأمن المدارة

أعلنت شركة "إي هوستينغ داتا فورت" (eHDF)، الرائدة في خدمات الاستضافة المدارة وتقديم البنية التحتية السحابية في منطقة الشرق الأوسط، عن تعزيز محفظتها من خدمات الأمن المدارة بإضافة خدمات متقدمة تشمل إدارة الأحداث والحوادث الأمنية SIEM، إدارة مراقبة التهديدات في الوقت الحقيقي (RTTM)، خدمات الأمن المدارة عن بعد، الحماية المتقدمة ضد التهديدات (ATP)، خدمات الأمن لقطاع بطاقات الدفع، الاستجابة للحوادث (IR)، وغيرها. كما تشمل التعزيزات مركز الدفاع الإلكتروني الجديد (CDC) والذي قد سبق أطلاقه هذا العام مما يضفي بعداً جديداً على خدمات الأمن المدارة.
وبينما تواجه البنية التحتية لتقنية المعلومات لكل من المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة تهديدات أمنية متقدمة ومتطلبات معقدة للامتثال، وأصبحت الحاجة إلى الحفاظ على بيئة آمنة تحدياً ذو أولوية قصوى. توفر خدمات الأمن المدارة من إي هوستينغ منصة متكاملة يدعمها فريق من خبراء الأمن. و تتناول الحاجة إلي حلول سهلة الإعتماد، وهي الطريقة الأسرع والأكثر أماناً للمنظمات للحفاظ على الأمن والامتثال لبيانات الأعمال الهامة الخاصة بهم.
وبهذه المناسبة قال ياسر زين الدين، الرئيس التنفيذي لدى إي هوستينغ داتا فورت "من المتوقع نمو سوق الخدمات المدارة من 17.02 مليار دولار أميركي في عام 2016 إلى 33.68 مليار دولار أميركي بحلول عام 2021، و بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 14.6٪ في الفترة ذاتها وفقا لدراسة قامت بها MarketsandMarkets. إن عمق واتساع دعم متطلبات الخدمة في الطريقة التي انتقلنا بها نحو إضافة مجموعة من الحلول القوية من شأنها أن توفر نهجا قويا للوضع الأمني لعملائنا. وسوف تتناسب تقنياتنا المتقدمة مع احتياجات العملاء المستمرة في مجال الأمن والتحليلات وتكلفة إدارة الحوادث بفعالية، كما أنها ستعزز خيار الاستفادة من الخدمات داخل مراكز البيانات الخاصة بنا، سواء في أماكن العمل او على أنظمة الحوسبة السحابية".
وفي ظل المشهد المتنامي لتهديدات تكنولوجيا المعلومات، فإن االنهج الاستباقي في رصد وإدارة بيئة التهديدات أمر بالغ الأهمية للوضع الأمني. ولذا تتخذ خدمات إي هوستينغ لإدارة مراقبة التهديدات في الوقت الحقيقي (RTTM) نهجا شاملا لجمع السجلات وتحليلها، وتصنيف الحوادث والإشعارات وتوفير رؤية أفضل لموقف التهديدات. كما إن الاستعانة بمصادر خارجية متميزة لخدمات الأمن المدارة عن بعد من شأنه تمكين العملاء من إدارة ورصد الأحداث والحوادث الأمنية الخاصة بهم SIEM. أما بالنسبة للعملاء الذين يحتاجون إلى الامتثال لمعايير أمن البيانات PCI، حيث تستطيع أحدث خدمات PCI للأمن من إي هوستينغ مساعدة العملاء في التقييم واحتياجات الرصد المستمرة.
كما تقدم الشركة أيضا لعملائها إدارة الثغرات (VM). وتشمل هذه الخدمة المدارة بشكل كامل توفير التراخيص و الفاحصات والموارد المتميزة للتحكم في دورة إدارة الثغرات وإدماجها ضمن حلول إدارة ورصد الأحداث والحوادث الأمنية SIEM. وتوفر المرونة المصاحبة لإدارة الاستجابة للحوادث سواء في الموقع أو عن بعد رؤى أعمق للحوادث وتوفر نهجا أكثر استنارة للسيطرة على الوضع وإدارته. بالإضافة لخدمات المراقبة الاستباقية وخدمات التخفيف من أضرار برمجيات الفدية، والإحتفاظ فقط بتدفق حركة مشروعة إلى شبكة العملاء.
و أضاف السيد ياسر زين الدين :"تواجه المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة تهديدات أمنية خبيثة وغير متعمدة في الوقت المعاصر جنبا إلى جنب مع كمية هائلة من متطلبات الامتثال الحكومية والصناعية، والتي تستنفذ مواردها المالية والبشرية، ونحن نخفف من هذه التهديات من خلال القضاء على تكبد النفقات التشغيلية أو رسوم الصيانة مع خدماتنا المدارة للأمن، والتي تهدف إلى مساعدة العملاء على الاستجابة السريعة للتهديدات ومواطن الضعف والتخفيف من حدتها، مع الحفاظ على البنية التحتية المتوافقة معها بأكبر قدر من الكفاءة. ".
وقد عزز إطلاق مركز الدفاع االإلكتروني للشركة (CDC) من خيارات العملاء مع خدمات إدارة ورصد الأحداث والحوادث الأمنية SIEM المدارة عن بعد. كما يأتي مصحوبا بخيارات تسليم معززة لاستخدامها سواء في مركز بيانات إي هوستينغ، أو في مركز بيانات العملاء أو على أنظمة الحوسبة السحابية. ويقدم خبراء الأمن المؤهلين لدي مركز إي هوستينغ للدفاع الإلكتروني نهجا متكاملا للأمن الإلكتروني على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. وقد بنيت الحلول الشاملة والمتكاملة من أجل مهمة حماية نظم البيانات الحرجة ضد النطاق الواسع من التهديدات الداخلية والتهديدات العالمية الخارجية. ويصبح ذلك ممكنا مع التقنيات المتقدمة التي تساعد في رصد ومراقبة وتصحيح الانتهاكات الأمنية على أساس مستمر.
وتقدم إي هوستينغ أيضا أمن و إدارة مجموعات السجلات، جدار حماية تطبيقات الويب المدارة، و إدارة أمن نقاط النهاية، ومراقبة سلامة الملفات، وإدارة الحسابات المتميزة، وإدارة أمن لأجهزة، وجمود الخادم، وإدارة التحكم في الوصول إلى الشبكة المدارة وإدارة الهوية وإدارة الوصول.

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة