الأحد ٢٣ أيلول ٢٠١٨
إنه 12 أيلول يا جماعة آيفون
12-09-2018 | 10:04
إنه 12 أيلول يا جماعة آيفون

بعد الكثير الكثير من الشائعات والتسريبات المتناقضة التي استمرت لأكثر من 5 أشهر، وصلنا اليوم لتاريخ 12 أيلول سبتمر 2018 وهو التاريخ الذي حددته شركة آبل لإطلاق هواتف آيفون الجديدة.

ولهذا اليوم نكهة خاصة بالنسبة لمحبي هواتف آيفون أو جماعة آيفون حول العالم وأيضاً بالنسبة لكارهي الشركة، فالكل متأهب وينتظر ساعة الصفر لبدء المعركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالنسبة لمحبي هواتف آيفون فإن آبل تخصص لهم يوماً واحداً في السنة، وهم على إستعداد لإنجاح هذا اليوم وخلق ترددات إيجابية تستمر لعدة أشهر.

ولكن وفي المقابل فإن كارهي آبل سيطلقون معركتهم بعد ساعات قليلة من إطلاق الهاتف، حيث سنرى يوم غد عناوين طنانة تؤكد فشل الشركة وهذا الامر حدث العام الماضي ولكن فقط في عقولهم.

لنتذكر قليلاً عند إطلاق آبل لهاتف آيفون X العام الماضي عندما قامت أغلب الشركات المنافسة بإنتقاد تصميم الـ Notch في أعلى شاشة الهاتف، إلا اننا اليوم وبعد مرور سنة نرى أن أغلب هذه الشركات إعتمدت نفس تصميم الـ Notch في هواتفها.

الامر لم يتوقف هنا بل قيل إن مبيعات آيفون ستنخفض بسبب سعر آيفون X وان آبل إنتهت بسبب التكرار في آيفون 8 و8 بلس، ولكن بالعكس فإن الشركة حققت مبيعات قياسية وإرتفعت أرباحها ووصلت قيمتها السوقية لأكثر من تريليون دولار لأول مرة في التاريخ وكل ذلك بسبب دعم جماعة آيفون.

الكثير من الكلام سيقال اليوم عن آيفون الجديد والكثير من الانتقادات ستوجه للشركة من قبل منتقديها، لكن كل هذا لا يهم بالنسبة لجماعة آيفون فهم لم يتأثروا سابقاً ولن يتأثروا بـ 12 أيلول ولا بعده، لأنه وبالنسبة لهم لا مثيل لآيفون ولو كره الكارهون.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة