الاثنين ١٨ كانون الأول ٢٠١٧
إنجاز لبنان تنظم مسابقة افضل شركة
25-09-2017 | 18:00
إنجاز لبنان تنظم مسابقة افضل شركة

انطلاقًا من مهمتها المتمثلة بدعم تنمية الشباب والنمو الاقتصادي في لبنان، تسعى مؤسسة إنجاز لبنان، التي تمّ تأسيسها في 2001، إلى تسليح الشباب بالمهارات والذهنية المطلوبة ليصبحوا الجيل القادم من رواد الأعمال الناجحين والموظفين البارعين.

وعملًا بالتزامها السنوي، ستنظم المؤسسة غير الربحية، المسابقة الوطنية الحادية عشرة لرواد الأعمال الشباب برعاية مصرف لبنان، في حرم الجامعة الأميركية في بيروت بتاريخ 23أيلول سبتمبر 2017 لاختيار فريق مدرسة واحدة وفريق جامعة واحدة لينالا جائزة "أفضل شركة".

وبعد يوم كامل شهد تقديم الفرق لتقاريرها، وطريقة تقديمها لمنتجاتها أمام الجمهور، وطريقة تسويقها وعرضها لمنتجاتها، ومقابلتها مع الحكام، اعلنت انجاز عن فوز فريقي أيادي Ayadi من مدرسة القديس يوسف وInnovating Green Technology من الجامعة الأميركية في بيروت بجائزتي "أفضل شركة"من بين الفرق المدرسية والجامعية على التوالي.

ويهدف فريق أيادي Ayadi إلى انشاء منصة إلكترونية تسهّل التطوع والخدمات الاجتماعية. في حين يهدف الفريق Innovating Green Technology إلى حل مشكلة الطاقة الطبيعية كي تصبح أكثر فعلية، إبتِداءً من مشكلة ساخانات الطاقة الشمسية من خلال ابتكارهم للمنتج PRO-Shield.

واستنادًا إلى نتائج هذه المسابقة، سيمثل الفريقان الفائزان Ayadi وInnovating Green Technology لبنان ويتنافسان ضد فرق أخرى من 13 دولة عربية في مسابقة إنجاز العرب الإقليمية لرواد الأعمال الشباب التي ستقام في مصر خلال تشرين الثاني نوفمبر 2017. 

ويحصل فريق الجامعة الفائز Innovating Green Technology أيضاً على مبلغ بقيمة 5 آلاف دولار يقدمه مصرف لبنان، كما تقوم "بيريتك" باحتضانه لمواصلة تطوير المشروع.
كما تمّ توزيع جوائز أخرى خلال مسابقة رواد الأعمال الشباب.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة