الأحد ٢٢ نيسان ٢٠١٨
إلغاء رحلات من دبي وأبوظبي بسبب الضباب
24-12-2017 | 09:53
إلغاء رحلات من دبي وأبوظبي بسبب الضباب

أعلنت شركة طيران الإمارات ومقرها دبي، إنها ألغت عشر رحلات وقامت بتحويل 53 رحلة صباح اليوم الأحد، بسبب الضباب الكثيف فيما قالت شركة الاتحاد للطيران ومقرها أبوظبي إنها تتوقع تأخر رحلاتها أيضاً.

وتعتبر ليلة عيد الميلاد واحدة من أزحم الأوقات للشركتين الإماراتيتين مع زيادة حركة السفر لقضاء العطلة.

وذكرت طيران الإمارات على موقعها أنها ألغت رحلات بين كل من دبي وطهران والبحرين والدمام والكويت ولارناكا والبصرة وعمان وبودابست وهونج كونج وبغداد.

وقالت الاتحاد للطيران على موقعها إنها تتوقع تأخر رحلات وإلغاء أخرى وارتباكا في جدول بعض الرحلات المتجهة إلى أبوظبي. وذكرت الشركة على حسابها على تويتر أن سوء الأحوال الجوية أدى بالفعل إلى تأخر وإلغاء بعض رحلات الشركة يومي الجمعة والسبت.

وذكر المركز الوطني للأرصاد في الإمارات أن تشكل الضباب يؤدي لانخفاض الرؤية في بعض الأوقات بالمناطق الداخلية والساحلية من البلاد. وحذر المركز الوطني للارصاد الجوية من ان الرؤية تصل الى 100 متر فى بعض الاحيان فى بعض المناطق الشمالية والوسطى والشرقية من البلاد.كما لفت الى ان ذلك سيستمر حتى 10 صباحا على الاقل.

وحثت الشرطة في أبوظبي ودبي سائقي السيارات على توخي الحذر الشديد على الطرق، واستخدام أضواء منخفضة الشعاع أثناء الضباب، وترك مسافة كافية بين المركبات وعدم تبديل الممرات، طالبة ايضاً من المسافرين التحقق من الحالة قبل التوجه الى المطار.

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة