الأحد ٢٢ تموز ٢٠١٨
إكتشفوا أجمل شواطئ أنطاليا هذا الصيف
04-07-2018 | 14:14
إكتشفوا أجمل شواطئ أنطاليا هذا الصيف

تقع أنطاليا في الجزء الجنوبي الغربي من تركيا بالقرب من جبال طوروس، وتمثل في الواقع أكبر المدن التركية على ساحل البحر المتوسط، وهي مليئة بالعديد من المعالم التاريخية القيمة، ويزورها ملايين السياح على مدار العام.

وبنظرة سريعة على هذه المدينة ستدركون لماذا يحرص السياح على قضاء عطلتهم الصيفية بين شواطئ هذه المدينة الجميلة.

إذاً تعالوا معنا لنكتشف أجمل شواطئ أنطاليا

عادة ما ييحث السياح عن الشواطئ المثالية عندما يتعلق الأمر بقضاء عطلة الصيف، ولحسن الحظ فإن أنطاليا لديها العديد من الشواطئ الجميلة، والتي هي موزعة كالآتي:

1. شاطئ أوليمبوس
أوليمبوس هي قرية صغيرة جميلة تبتعد حوالي ساعة بالسيارة عن وسط مدينة أنطاليا، وما هو رائع هنا هو أن هذه الوجهة ليست شعبية بشكل كبير بين السائحين، لذلك يمكن أن تصبح وجهتك السياحية المثالية بين الشواطئ والحضارة، فعلى مقربة من الشاطىء الرائع الذي يتميز بالمياه الصافية وتيارات المياه الدافئة، ستجد الكثير من المعالم والآثار التي تنتشر في جميع أنحاء الطريق.

2. شاطئ مارمالي
إذا كنت قد قضيت يوم طويلاً بين المعالم السياحية في أنطاليا وترغب في الاسترخاء، فعليك التوجه إلى شاطئ مارمالي الذي يعد من أجمل شواطئ أنطاليا.
ويعد شاطئ مارمالي أفضل الأماكن للتوقف بضع ساعات، بعيداً عن صخب المدينة بين الرمال والاسترخاء تحت أشعة الشمس، كما ينتشر على طول الشاطئ الكثير من المطاعم والمقاهي، حيث يمكنك أيضاً أن تتناول الطعام التركي التقليدي.

3. فاسيليس بيتش
لا يخفى على أحد روعة هذا المكان المبهر، والذي يمكن العثور عليه إلى الغرب من بلدة كيمر السياحية، بالقرب من حديقة أوليمبوس الوطنية، وهو في الواقع مكان رائع للسباحة والاستجمام بين اجمل المشاهد الطبيعية، ويعد أيضا هذا الشاطىء موطنا للعديد من المعالم اليونانية والرومانية القديمة.
ويعد هذا الشاطىء مكاناً مثالياً للاستمتاع لا سيما إذا كنت مسافرا مع الأطفال، فسيكون لديهم مكان للسباحة واللعب.

4. شاطئ كابوتاش
يعد شاطئ كابوتاش من أحد أجمل شواطىء أنطاليا، حيث يتميز بمياهه الصافية والنقية وروعة رماله ومظهره الخلاب، كما يعد أيضاً وجهة مثالية لمحبي الاستمتاع بالتاريخ ومعالم المدن القديمة.

وفي النهاية نود أن نلفت انتباهكم الى ان هناك الكثير من ألانشطة الرياضية التي يمكنكم القيام بها على  شواطئ أنطاليا مثل الغوص والتزلج المائي والعديد من الرياضات الاخرى.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة