الاثنين ٢٤ أيلول ٢٠١٨
إقامة مجانية مع شراء منزل في مشاريع طوفان التركية
20-04-2018 | 09:58
إقامة مجانية مع شراء منزل في مشاريع طوفان التركية

بدأت شركة طوفان العقارية التركية بإستقبال زبائنها في مكتبها الذي إفتتح في العاصمة اللبنانية بيروت في منطقة تلة الخياط أوتوستراد تلفزيون لبنان، حيث تقدِّم الخدمات العقارية والسياحة والسفر.

وتعدّ شركة طوفان العقارية إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات بمدينة فتحية التركية، التي تمتاز بموقعها الجغرافي المطل على البحر، وتمتلك أحد أجمل شواطئ البحر المتوسط ، فضلا عن طبيعتها الجغرافية التي تضم الجبال والغابات الخضراء والتي صُنّفت لخمس سنوات مضت في المركز الاول بين شواطىء أوروبا.

وللمناسبة أقيم احتفال في فندق الكورال بيتش – الجناح بحضور نائب رئيس طوفان العقارية، كمال طوفان ومدير تطوير الأعمال وليد كنعان، والمدير الشريك لمكتب لبنان زين أبوهمّين،  ومدراء وموظفي الشركة، إلى جانب حشد من الشخصيات ورجال الأعمال والصحفيين.

وتتميز مشروعات شركة طوفان بمواقعها الساحرة ذات الإطلالة الرائعة على البحر وأيضاً الإطلالات المميزة على غابات الصنوبر وتتنوع الوحدات العقارية من شقق سكنية وفيلات داخل مجمعات متميزة بالخصوصية والفخامة. كما تقدّم الشركة خدماتها في مجال الاستشارات العقارية، وإدارة الأملاك والتطوير العقاري.

وتمتاز شركة طوفان بـ 3 أنواع من العقارات في منطقة فتحية التركية، وهي العقارات الجاهزة للتسليم الفوري، والمشاريع الاستثمارية، والفلل الخاصة، التي يتم تنفيذها وتشييدها بناء على طلب العملاء ورغباتهم. وتمتاز المشاريع بسرعة التنفيذ حيث يتم تسليم  «الفلل الخاصة» للعملاء خلال سنة واحدة من تاريخ التعاقد.

وخلال الاحتفال، دعا نائب رئيس طوفان العقارية كمال طوفان، الحضور لزيارة منطقة فتحية للتعرف عليها عن كثب، وللتعرّف على عقارات ومشاريع الشركة وخدماتها المميزة. كما شدّد على أهمية خدمة الزبائن المستمرة وميزات المنطقة حيث تتوزع شريحة زبائن الشركة على دول عديدة أتوا وتملكوا وحدات سكنية كما قام بتسليم بعض المشترين من لبنان سنداتهم. 

ولفت إلى أن فتحية نجحت بجذب رأس المال الأجنبي بفضل موقعها الجغرافي والتسهيلات التي تمنحها للمستثمرين، كاشفاً أن هناك رجال أعمال قدِموا وإستثمروا لدى طوفان العقارية من دول عديدة بينها السعودية وقطر والكويت ولبنان والاردن وسوريا والعراق وروسيا وأذربيجان وغيرها....

من جهته، شدّد مدير تطوير الأعمال في طوفان العقارية وليد كنعان، على أن ما يميز طوفان العقارية هو المصداقية والشفافية وسرعة التسليم، وهنّأ زبائن الشركة من لبنان الذين تملّكوا وحدات سكنية في عقارات وفلل في مشاريع شركة طوفان  لمناسبة استلام سندات التمليك .

أما المدير الشريك لمكتب لبنان زين أبو همّين، فقال إن الشركة تأسست سنة 1982 وحوت محفظتها حتى اليوم أكثر من 600 مشروعاً تتوزع بين فلل ومنازل وشقق ومجمعات سكنية ومنتجعات، معلناً عن بدء استقبال الزبائن للاستفادة من خدمات السياحة والسفر في مكاتب الشركة في بيروت في منطقة تلة الخياط بناية فرحات الشارع العام بعد قناة تلفزيون لبنان.

يأتي افتتاح مكتب بيروت  ضمن الخطة التسويقية التي تتبعها الشركة والتي تتوجه  إلى أسواق الشرق الاوسط وشمال أفريقيا التي تتشابه في عاداتها وتقاليدها مع عادات وتقاليد الشعب التركي بشكل كبير.

ويحصل من يشتري منزلاً صغيرا في مشاريع شركة طوفان العقارية أو فلل على إقامة في تركيا لمدة سنتين قابلة للتجديد طالما انه يمتلك العقار، كما ان هناك رحلات جوية مباشرة من بيروت الى منطقة فتحية تقارب مدتها الساعة وهي مستمرة ما بين شهر أيار حتى تشرين الثاني، وتتميز هذه العملية بأن المشتري يحصل على الإقامة حتى لو اشترى منزلاً صغيرا ليس باهظ الثمن، بينما يحتاج لشراء عقار تزيد كلفته عن 300 ألف دولار في دول مجاورة أخرى.

هذا ويعود تاريخ تأسيس شركة طوفان العريقة إلى العام 1952 حين بدأت كشركة عائلية متخصصة في تجارة الملابس وتجارة الذهب والمجوهرات في منطقة فتحية التركية، لتوسّع بعد ذلك نشاطها بإطلاق قسم العقارات والإعمار عام 1982، بهدف تصميم وإعمار أفضل المنازل السكنية والفلل. وقد أصبحت الشركة رائدة في مجال الإعمار خاصة بعد إتمام أكثر من 600 مشروع مختلف في مواقع رئيسية في جنوب غرب تركيا. وتضع شركة طوفان للإنشاءات خدمة الزبائن وتلبية رغباتهم في مقدمة أولوياتها، آخذة بعين الإعتبار البعد الإنساني والبيئي في تنفيذ مشاريعها.






 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة