الخميس ٢٣ تشرين الثاني ٢٠١٧
إستعدوا لهذه التغييرات في واتساب
17-07-2017 | 14:04
إستعدوا لهذه التغييرات في واتساب

طرح تطبيق واتساب مساء البارحة تحديثاً جديداً وخاصاً بحاملي هواتف آيفون، حيث منحهم من خلال هذا التحديث الذي يحمل الرقم  2.17.40 عدد من الميزات جديدة.
وبعيداً عن تحديث البارحة الذي يمكنكم الاطلاع على محتواه من خلال الرابط الآتي: 3 تغييرات قام بها واتساب منذ قليل على آيفون
تبين أن واتساب يختبر أيضاَ ميزة مهمة تسهل من إستخدامكم لروابط موقع يوتيوب داخل الدردشات، وذلك من خلال تشغيل مقاطع فيديوهات يوتيوب داخل المحادثة نفسها، حيث انه الآن وعند تلقيكم لأي رابط تابع لموقع يوتيوب خلال محادثاتكم على واتساب فإن التطبيق يجبركم على الخروج من واتساب لمشاهدة الفيديو في صفحة موقع يوتيوب. ولكن هذا الامر سيتغير قريباً، إذ سيسمح لكم واتساب بتشغيل فيديوهات يوتيوب داخل الدردشات وذلك من خلال نافذة يُمكن تحريكها ووضعها في أي مكان داخل المحادثة.
ولا تزال الميّزة الجديدة تحت الاختبار وهي غير ظاهرة لعموم المستخدمين، حيث من المنتظر وصولها من خلال التحديثات اللاحقة وهي تتوافق مع هواتف آيفون 6 وما بعدها فقط.
وتجدر الاشارة الى ان نسخة واتساب التي تم طرحها مساء البارحة لهواتف آيفون حملت معها ميزة لم تعلن عنها إدارة التطبيق في الوصف المرفق مع التحديث، حيث ان تطبيق واتساب سوف يطلب منكم من الآن وصاعداً الإبلاغ عن المشاكل التي تواجهونها أثناء مكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية، على سبيل المثال يمكنكم القول "لم أستطع سماع صوت الشخص الآخر بوضوح" أو "تجمد الفيديو مؤقتاً".



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة