الثلاثاء ٢٣ تشرين أول ٢٠١٨
إحذروا شراء الارقام الخلوية المميزة بهذه الطرق
21-09-2018 | 08:07
إحذروا شراء الارقام الخلوية المميزة بهذه الطرق

طريقة جديدة للاحتيال على المواطنين الذين يسعون الى الحصول على رقم هاتف خلوي مميّز، قام بها محتال لعدة مرات الا انه وقع في فخ قوى الامن.

وللمناسبة صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: "توافرت معلومات لسرية جونية في وحدة الدرك الاقليمي، عن قيام شخص مجهول بالاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، من خلال إيهامهم عبر رسائل هاتفية تفيد أن في حوزته أرقاماً خلوية مميزة مطابقة لأرقامهم إنما برمز مختلف.

نتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة تمكنت فصيلة درك جونية من استدراجه وتوقيفه قرب ملعب فؤاد شهاب الرياضي، وهو- و. ح. (مواليد العام 1982/لبناني) للإشتباه به بارتكاب عمليات احتيال.

بالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وانه كان يتصل بضحاياه عارضا عليهم ارقاماً مشابهة لارقامهم انما برموز مختلفة، وعندما يلتقي بهم يعطيهم بطاقة هاتف خلوية عادية، مكتوب على غلافها الرقم المزيف بخط اليد، ويتقاضى مقابل ذلك مبالغ مالية تتراوح بين 300 و 400$، وبينما يقوم الشاري بوضع الخط في الهاتف وفتحه يتوارى هو عن الانظار.

لذلك وبناء لإشارة القضاء المختص تعمم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورته، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا عليه الحضور إلى مركز الفصيلة المذكورة الكائن في سراي جونية، أو الإتصال على الرقم: 910119/09 تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة". 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة