السبت ٢٢ أيلول ٢٠١٨
أهم وجهات إسبانيا في صيف 2018
02-07-2018 | 12:58
أهم وجهات إسبانيا في صيف 2018

إذا كنتم تخططون لقضاء عطلة صيفية ممتعة هذا الصيف، فإن العديد من خبراء السفر ينصحونكم بالتوجه إلى إسبانيا التي تضم مجموعة من أفضل الشواطئ في العالم إلى جانب الكثير من المناطق التاريخية والثقافية المميزة.

ومن خلال التقرير التالي سنعرفكم على مجموعة من أفضل الوجهات في إسبانيا والتي يمكنكم  زيارتها هذا الصيف.

  • إذاً فالنبدأ الرحلة من Menorca أو Minorca

إن كنت تبحث عن ملاذ هادئ للاستمتاع بالشواطىء الإسبانية في الصيف، توجه إلى جزيرة مينوركا، التي تعد أقل ازدحاماً من جزيرة ايبيزا أو مايوركا.
وتشتهر Menorca أو  Minorca بمياهها الكريستالية والشواطئ الرملية والصخرية.
وباعتبارها جزء من جزر البليار، تضم مينوركا آثاراً حجرية بعضها يعود إلى عصور ما قبل التاريخ، وهي أيضاً ملاذ لعشاق الطبيعة.

  • قادس أو Cadiz

تقع مقاطعة قادس في المنطقة الجنوبية لإسبانيا على المحيط الأطلسي، ويمكنك هناك الاستمتاع بمجموعة من أفضل الشواطئ في البلاد، ذلك فضلاً عن اكتشاف الكثير من المواقع التاريخية الرائعة في وسط المدينة سيراً على الأقدام أو على الدراجة، بما في ذلك أبراج المراقبة البالغ عددها 100 في المدينة وحولها.

  • فورمينترا أو Formentera

تقع فورمينترا على بعد مسافة قصيرة بالعبارة من إيبيزا وهي أصغر جزر البليار. وعلى الرغم من أنها لا تضم الكثير من الأماكن للزيارة، أو التجارب السياحية الممتعة، إلا أن هذه الجزيرة مثالية بشكل خاص لمحبي الهدوء والاسترخاء على الشاطئ مع تناول أشهى الأطباق الإسبانية.

  • مورسيا أو Murcia

تمثل مدينة مورسيا التي تقع في جنوب شرق إسبانيا على ضفاف نهر سغورا أحد أجمل وجهات إسبانيا في الصيف، مع ما تتمتع به من شواطئ دافئة ومشمسة وطعام إسباني تقليدي، وتعد بلدة أغيلاس وهي موطناً لأفضل الشواطىء في المدينة، من أجمل الوجهات التي نوصيك بزيارتها.

  • سان سيباستيان أو San Sebastián

تعتبر مدينة سان سيباستيان أحد أفضل الوجهات السياحية للاستمتاع عند زيارة إسبانيا في الصيف، حيث تفتخر بعدد من الشواطىء الرائعة، والتي يأتي في مقدمتها بلايا دي لا كونشا، شاطئ المدينة الرئيسي الأكثر شهرة في جميع أنحاء أوروبا. كما أن الامواج المرتفعة على الشواطئ في المنطقة المجاورة تجعل من سان سيباستيان من أفضل المواقع في إسبانيا لركوب الأمواج.

  • مايوركا أو Mallorca

تضم مايوركا عدد لا يحصى من الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الصافية، وهي مكان رائع لقضاء عطلة على الشاطئ عند السفر إلى إسبانيا في الصيف، ويعتبر شاطئ ماغالوف واحداً من أكثر الشواطئ شهرة في الجزيرة.

  • تينيريفي أو Tenerife

تينيريفي هي أكبر جزر الكناري والتي تقع قبالة سواحل إفريقيا، إذ يتوافد عليها الزوار على مدار العام للاستمتاع بالطقس الدافئ والشواطئ المثالية مع ممارسة الكثير من الرياضات المائية، بما في ذلك ركوب الأمواج، ورحلات صيد الأسماك أو حتى مشاهدة الحيتان على الساحل.

  • كوستا برافا أو Costa Brava

تقع كوستا برافا على مقربة من الحدود مع فرنسا، وهي تضم العديد من المنتجعات الساحلية وقرى الصيد المدهشة، فضلاً عن المنتجعات الساحلية الرئيسية، فإذا كنت تبحث عن الكثير من المناظر الطبيعية مع الاستمتاع بوجهة شاطئية إسبانية، توجه إلى هذه المنطقة الرائعة.

  • برشلونة أو Barcelona

في حال كنت تبحث عن فرص اكتشاف الثقافة الإسبانية ومعالم الجذب الرئيسية في البلاد، خلال زيارة إسبانيا في الصيف، فإن برشلونة لديها الكثير لتقدمه لك، بما في ذلك العمارة الجميلة، والمباني الهندسية الرائعة، فضلاً عما توفره من متاحف ومعارض فنية ومطاعم فاخرة.

  • غران كناريا أو Gran Canaria

تعد جزيرة غران كناريا واحدة من أشهر جزر الكناري التي تقع قبالة الساحل الغربي في أفريقيا، وتتمتع هذه الجزيرة الإسبانية بالكثير من البقع الممتعة التي توفر للزائرين قضاء عطلة صيفية ممتعة، بما في ذلك منطقة ماسبالوما التي تمتاز بالكثبان الرملية الضخمة والبحر الأزرق المشرق، وكذلك لاس بالماس دي جران كناريا ذات الشواطىء الجميلة.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة