الأربعاء ٢٧ أيلول ٢٠١٧
أهم ما يميّز هاتف HTC الجديد
16-05-2017 | 19:30
أهم ما يميّز هاتف HTC الجديد

كشفت شركة HTC رسمياً عن هاتفها الجديد HTC U 11 الذي يأتي بتصميم جذاب ومميز، حيث تم صنعه من الألمنيوم والزجاج.
ويحمل HTC U 11  شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Quad HD مع كثافة بكسلات تبلغ 540 بكسل لكل إنش تقريباً. وهي من نوع Super LCD 5 ومغطاة بزجاج حماية Gorilla Glass 5.
أما المعالج فهو Qualcomm Snapdragon 835 ثماني النواة : أربعة أنوية بتردد 1.9 جيغاهيرتز للاستخدام العادي، و أربعة أخرى بتردد 2.45 جيغاهيرتز للمهام الثقيلة، ومعالج رسوميات Adreno 540.
ويتوفر HTC U 11 بإصدارين أحدهما بذاكرة عشوائية 4 جيغابايت مع سعة تخزين 64 جيغابايت، والآخر بذاكرة عشوائية 6 جيغابايت مع سعة تخزين 128 جيغابايت. أما البطارية فهي بسعة 3000 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.
ويملك HTC U 11 كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل بتقنيةUltraPixel، مع فلاش LED ثنائي، وتقنية التثبيت البصري OIS والتثبيت الرقمي EIS.
وتدعم الكاميرا الخلفية كذلك ميزة Auto HDR Boost والتي تقوم بعمل تأثير HDR بشكل تلقائي وذكي لالتقاط الصورة في أفضل شكل ممكن حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.
أما كاميرا HTC U 11 الأمامية فهي بدقة 16 ميغابكسل بتقنية UltraPixel وHDR Boost أيضاً لالتقاط الصور السيلفي بشكل مميز.
وقامت HTC بإزالة منفذ سماعات الرأس من هاتفها الجديد، والذي يعمل بنظام تشغيل Android 7.1 Nougat بواجهة جديدة أطلقت عليها HTC اسم  Edge Sense.
أما الميزة الأبرز في واجهة Edge Sense الجديدة هي أنها تعمل أيضاً بالاعتماد على المساعد الصوتي Google Assistant و Amazon Alexa. ويأتي هاتف HTC U 11 كذلك بميزة مقاومة الماء والأتربة بمعيار IP67.
ويبدأ سعر HTC U 11 من 650 دولاراً وسيتم طرحه في الأسواق بداية من شهر حزيران يونيو المقبل. وهو سيتوفر بعدة ألوان هي الأبيض، الأسود، الفضي، والأزرق إضافة أيضاً إلى اللون الأحمر الذي سيتم إطلاقه في عدد من الأسواق.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة