الأحد ٢٢ تموز ٢٠١٨
أمور يمكنكم فعلها اذا سافرتم الى بودروم
29-06-2018 | 14:55
أمور يمكنكم فعلها اذا سافرتم الى بودروم

يطلق على مدينة بودروم التركية اسم "اللؤلؤة الزرقاء"، وذلك باعتبارها أحد أهم الوجهات السياحية على ساحل بحر ايجه سواء للسائحين أو السكان المحليين، حيث ترحب المدينة بالجميع وهي تملك مجموعة متنوعة من الشواطىء الخلابة والمعالم التاريخية الرائعة والأماكن الترفيهية المميزة.

وفي التقرير التالي سنطير معكم إلى هناك للتعرف على أجمل التجارب السياحية في بودروم.

  • أفضل أوقات السفر

تعد الفترة من مايو أيار إلى أكتوبر تشرين الاول هي الأفضل لزيارة بودروم.

  • زيارة المدينة القديمة

تأخذكم مدينة بودروم القديمة إلى عالم ساحر من الأماكن السياحية والتاريخية المذهلة، وذلك بفضل ما تتمتع به تلك الوجهة من مباني تاريخية تتراص بشكل رائع بالاضافة كثرة المحال التجارية والمطاعم القديمة ذات الرونق والتصميم البسيط.
والرحلة إلى تلك المدينة القديمة لن تكتمل دون زيارة قلعة القديس بطرس أو قلعة بودروم التي تبدو وكانها تهيمن على المدينة في مشهد جميل.
ومن المعالم المجاورة لقلعة القديس بطرس أو قلعة بودروم، متحف المدينة للآثار تحت الماء.

  • رحلات القوارب

تمثل رحلات القوارب أحد أفضل التجارب السياحية في المدينة، حيث ان هذه القوارب ستنطلق بكم حول ساحل المدينة لتتمكنوا من رؤية المشاهد الطبيعية الجميلة واكتشاف الكثير من الأماكن الجديدة.
وإن كنتم من عشاق الطبيعة، فيمكنكم الانضمام إلى أحد الرحلات المنطلقة إلى جزيرة كارا آدا القريبة التي تتمتع بالينابيع الساخنة ذات الخصائص العلاجية الفريدة من نوعها.

  • الاستمتاع بزيارة مرسى بودروم

يعد مرسى بودروم من أجمل الأماكن السياحية التي نوصيكم بزيارتها.

  • رحلة إلى غوموسلوك

إن قمتم بالسؤال أحد السكان المحليين عن أفضل الأماكن التي يوصى بها للزيارة في بودروم، من المؤكد أن إجابته ستتضمن زيارة إلى غوموسلوك، وهي منطقة هادئة وساحرة تتضمن الكثير من الشوارع المرصوفة بالحصى، مع الشواطئ النظيفة والمطاعم التي تطل على البحر وتقدم الأطباق المحلية الطازجة واللذيذة.

  • اكتشاف التاريخ في مدرج بودروم

يبقى مسرح بودروم الروماني هو أحد أجمل الرموز التاريخية التي يمكن زيارتها، والذي يطل على ساحل بحر إيجة في مشهد رائع.

  • الاسترخاء على ضفاف فينك بيتش

تضم مدينة بودروم مجموعة متنوعة من الشواطىء الخلابة التي تناسب كافة أنواع السائحين، والتي تتيح للجميع الاستمتاع، ويأتي في مقدمتها شاطىء فينك بيتش، وهو أحد أجمل الشواطئ في بودروم، لذا ننصحكم بزيارته والاستمتاع بروعة مياهه والرمال الذهبية، وما يزيد من روعة هذا الشاطئ كونه يقع على مقربة من العديد من المرافق والمطاعم.

  • الإقامة في المنتجعات السياحية

توفر مدينة بودروم مجموعة متنوعة من المنتجعات السياحية الفاخرة والمتوسطة التي يمكنكم الاختيار فيما بينها.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة