الجمعة ١٩ تشرين أول ٢٠١٨
أكبر حي صيني في الشرق الأوسط
19-07-2018 | 14:21
أكبر حي صيني في الشرق الأوسط

أعلنت شركة إعمار العقارية عن مشروع جديد يهدف إلى المساهمة في تعزيز الروابط الوثيقة بين الإمارات والصين، وذلك بالتزامن مع الزيارة التاريخية التي يقوم بها الرئيس الصيني، شي جين بينغ، الى دولة الامارات العربية المتحدة.

وستطور إعمار أكبر حي صيني في منطقة الشرق الأوسط وذلك في المنطقة التجارية بـ "خور دبي" الممتدة على مساحة 6 كيلومترات مربعة، تكريماً للمقيمين الصينيين في دولة الامارات، ولتعزيز العلاقات التجارية مع الصين.

وتحتل المنطقة التجارية موقعاً مركزياً في خور دبي وهي الوجهة التي ستحتضن "برج خور دبي" المتوقع أن يصبح أطول برج في العالم.

وفي خطوة تهدف إلى تفعيل التواصل مع السوق الصينية أعلنت إعمار أيضاً أنها ستفتتح 3 مكاتب متخصصة في كل من بكين، وشنغهاي، وغوانغجو، المدن التي تربطها بدبي رحلات يومية عبر طيران الإمارات وستعمل المكاتب على الترويج للسياحة، والتعليم، والتجارة، والاستثمار بين الإمارات والصين.

وفي إعلان مهم ثالث ستوسع إعمار نطاق علامتها التجارية الفاخرة للفنادق والشقق الفندقية "العنوان للفنادق والمنتجعات" إلى الصين، حيث تجري الشركة في المرحلة الراهنة نقاشات لتشغيل فنادق تحت مظلة العلامة التجارية في أبرز المدن الصينية.

وتعتبر الصين رابع أكبر سوق مورد للزوار إلى دبي حيث بلغ عدد المسافرين الواصلين إلى الإمارة لأغراض العمل أو السياحة إلى 401 ألف شخص، بين 1 ينايركانون الثاني و31 مايو أيار 2018.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة