الأربعاء ١٨ تشرين أول ٢٠١٧
أفضل موقع للعمل في لبنان لهذا العام
03-10-2017 | 14:18
أفضل موقع للعمل في لبنان لهذا العام

حازت شركة دي إتش أل إكسبرس الرائدة عالمياً في قطاع خدمات الشحن السريع الدولي على جائزة أون هيويت لأفضل موقع للعمل للعام 2017 في لبنان، وذلك خلال حفل جوائز أفضل مواقع للعمل في الشرق الأوسط 2017 ومؤتمر التعليم الذي أقيم في 2 تشرين الأول في دبي.

وتمنح جائزة أون هيويت لأفضل موقع للعمل للشركات تقديراً لالتزامها المستمرّ بالدعم المعنوي الذي تقدّمه لموظفيها من حيث التقدير والتمكين وضمان رضاهم بوظيفتهم في الشركة.

وحصلت شركة دي إتش أل إكسبرس على هذه الجائزة في المنطقة للعام الثالث على التوالي، كما حازت على جوائز مماثلة في ستة بلدان أخرى هي دولة الإمارات العربية المتحدة والعراق وقطر والأردن والبحرين وعمان.
وبرنامج أفضل موقع للعمل من أون هيويت هو مسح شامل لقياس مشاركة الموظفين في الشركة، بما في ذلك فعالية القيادة، والعلامة التجارية لموقع العمل، وثقافة الموظفين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دي إتش أل إكسبرس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نور سليمان، ان الشركة سعيدة وفخورة بحصولها مرّة جديدة على جائزة أفضل موقع للعمل من أون هيويت للعام الثالث على التوالي، مشيراً الى ان هذه الجائزة هي تقدير لالتزام دي إتش أل إكسبرس بتعزيز بيئة عمل جيدة وقوية وغنية بفرص النمو المهني.
كما لفت سليمان، الى ان حصول دي إتش أل إكسبرس على الجائزة في عدد من بلدان المنطقة يؤكد تطبيقها لأعلى معايير ممارسات الموارد البشرية بنجاح عبر كل أسواقها.

ومن جهته قال نائب الرئيس للموارد البشرية لدى شركة دي إتش أل إكسبرس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هنري فارس، ان هذه الجائزة تؤكد مرّة أخرى أن شركة دي إتش أل إكسبرس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قد طوّرت ثقافة فريدة تركّز على الأداء الذي يحفّز على تحقيق أفضل النتائج من خلال أفراد يتمتعون بروح المشاركة والدافع للعطاء.
واكد فارس، ان الشركة ستظل ملتزمة بتوفير أرقى الممارسات المعتمدة للموارد البشرية لدعم موظفي دي إتش أل في إطلاق كل قدراتهم.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة