الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧
أفضل البلدان للسياحة الشتوية
20-11-2017 | 10:00
أفضل البلدان للسياحة الشتوية

إذا كنت تنوي قضاء عطلة مميزة في فصل الشتاء، سواء أكان ذلك بمفردك أم برفقة أفراد عائلتك، فلا بد من أن تختار وجهتك السياحية بعناية وأن تخطط لها بشكل جيد من أجل الاستمتاع بها.

وفي هذه الاطار، أورد موقع "ميني تايم" الإلكتروني عدة وجهات للسفر اليها في لبشتاء، نستعرضها كالتالي:

1. فيتنام: تعتبر فيتنام إحدى أفضل البلدان للسياحة الشتوية، حيث تميل درجات الحرارة فيها إلى الاعتدال في الشتاء. كما تتميز باحتوائها على مناظر طبيعية رائعة بما في ذلك بحيرة هوان كيم في هانوي، وخليج هالونغ وشلالات مدينة سابا.

2. البرتغال: يتميز طقس البرتغال بدفئه في فصل الشتاء، ويمكن للسائح أن يتجول في مدينة لشبونة التي تحتوي على الكثير من المواقع السياحية المميزة، وزيارة القلاع الأثرية والشواطئ والمنتجعات السياحية. 

3. ماليزيا: تتمتع ماليزيا بمناخ دافئ في فصل الشتاء يناسب محبي العطلات الشتوية، ويمكن للسائح التجول في أسواق العاصمة كوالالمبور، بالإضافة إلى زيارة الحدائق الجميلة ومدن الملاهي، ناهيك عن الشواطئ الدافئة والمحميات الطبيعية.

4. فرنسا: تعتبر فرنسا من أفضل البلدان السياحية في العالم، وتحتوي على خيارات لا تحصى لمحبي السياحة سواء في فصل الصيف أو الشتاء. ويمكن زيارة الحدائق والمنتزهات والمتاحف والمسارح والأسواق. هذا إضافة إلى ممارسة الرياضات الشتوية على جبال الألب وزيارة الريف الفرنسي للاستمتاع بالمروج الساحرة. 

5. أستراليا: بما أن أستراليا تقع في نصف الكرة الجنوبي فهي تتمتع بطقس دافئ في شهر كانون الأول ديسمبر. ويمكن للسائح الاستمتاع بطبيعة البلاد الساحرة ومروجها الخضراء والينابيع والبحيرات والجبال. هذا وتشتهر مدينة سيدني بدار الأوبرا التي يزورها ملايين السياح سنويا. 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة