الجمعة ٢٤ شباط ٢٠١٧
أطفال IRAP وتجمّع الرهبانيّات النسائيّة يفتتحون موسم Beirut on Ice
21-12-2016 | 12:09
أطفال IRAP وتجمّع الرهبانيّات النسائيّة يفتتحون موسم Beirut on Ice

بمشاركة كلّ من جمعيّتي IRAP و تجمّع الرهبانيات النسائيّة في لبنان بادرت Beirut on Ice باطلاق موسمها لهذا العام في حلبة التزلّج على الجليد في الـ City Mall الدوره، بنشاط مخصص للأطفال والأسر الذي يلقون رعاية خاصة من قبل الجمعيتين المذكورتين.
وقررت Beirut on Ice  الرائدة في ادارة رياضة التزلّج على الجليد كونها الحلبة الوحيدة في لبنان التي تعتمد الجليد الطبيعي لا الاصطناعي، تخصيص انطلاق موسمها الجديد بزرع "البسمة والفرح على وجوه الاطفال"، كما قال الرئيس التنفيذي لـBeirut on Ice  ريان فقيه في كلمة القاها خلال حفل استقبال الاطفال.
واعتبر فقيه ان "موسم الاعياد الذي ينتظره الاطفال بفارغ الصبر هو دائماً مناسبة للفرح واللقاء، ونحن قد قررنا هذا العام ان نعطي الموسم طابعاً خاصاً من خلال زيادة منسوب الفرح لأن لا قيمة لأعياد نهاية العام دون ضحكة الاطفال وحماستهم وبهجتهم بالعيد"، مضيفاً بأن "المجتمع اللبناني يتميّز بقيمه الانسانية التي لا يجب ان نتخلّى عنها وهي تحديداً التفات الأخ لأخيه، وكلّنا نعلم جيداً قساوة الاوضاع الاقتصادية بالنسبة للكثيرين من اهلنا الذين لا قدرة لهم على تحقيق امنيات اطفالهم والحسرة التي تتبع ذلك وبخاصة في فترة الاعياد، لذلك  قررنا المبادرة والتعاون مع IRAP  وتجمّع الرهبانيات النسائية في لبنان لايصال فرحة العيد الى اطفالنا. وهنا لا بدّ الّا وأن أشكر هاتين الجمعيتين على التزامهما الاجتماعي وعملهما بصمت لكن بفعاليّة كبيرة".
وختم فقيه كلامه بالقول ان "عودة Beirut on Ice في كل عام واصرارنا على اقامة هذه الحلبة انما هي جزء من ايماننا بلبنان وبضرورة الاستثمار في بلدنا عبر افكار متجددة، ونعتبر ان استثمارنا من خلال Beirut on Ice ومشاريع أخرى هو في صلب واجبنا الذي يتمثّل بالمساهمة بشكل مستمر في تظهير اجمل صورة لبلدنا الذي نحبّه".
وبعد كلمة الافتتاح انطلق النشاط بجلسة تدريب خارج الحلبة تولّاها مدرّبو Beirut on Ice المتخصصين وشارك فيها بالاضافة الى الاطفال المدعويين، الصحافيين والاعلاميين برفقة اطفالهم. وتمّ بعد ذلك دخول الجميع الى حلبة التزلّج المصممّة بأفضل المعايير العالمية، والتي تتمتّع بأعلى مقاييس الحماية والسلامة والتي خضع الطاقم البشري الذي يديرها الى افضل تدريبات وفقاً للأصول المعتمدة دوليّاً.
وتجدر الاشارة الى ان Beirut on Ice هي التي بادرت الى ادخال رياضة التزلّج على الجليد الطبيعي الى لبنان في عام 2012، وهي منذ ذلك العام تقيم حلبات في عدّة مواقع منها الـ City Mall ووسط بيروت التجاري بغية تعريف أكبر قدر من اللبنانيين وبخاصة الاطفال والشباب على هذه الرياضة المنتشرة عالمياً والتشجيع على زيادة ممارسيها في لبنان ولدى مختلف الفئات العمرية.




RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة