الخميس ٢١ أيلول ٢٠١٧
أصداء بيرسون- مارستيلر أصبحت جراند ستيفي
25-08-2017 | 23:28
أصداء بيرسون- مارستيلر أصبحت جراند ستيفي

حصدت شركة "أصداء بيرسون- مارستيلر"، الرائدة في مجال استشارات العلاقات العامة على مستوى المنطقة، 28 جائزة خلال حفل توزيع "جوائز الأعمال الدولية 2017"، لتفوز بذلك بجائزة "جراند ستيفي" للعام الثاني على التوالي، نتيجة تحقيقها رقماً قياسياً من حيث عدد الجوائز والتي شملت 5 جوائز ذهبية، و14 فضية و9 برونزية في فئات العلاقات العامة والتسويق، إن كان ذلك للحملات أو الحفلات أو الاستطلاعات الّتي نظّمتها مؤخّرًا.

وبهذا الفوز تكون "أصداء بيرسون- مارستيلر" قد سجلت رقماً قياسياً جديداً على مستوى منطقة الشرق الأوسط من حيث عدد الجوائز، إذ تُمنح جائزة "جراند ستيفي" استناداً إلى إجمالي عدد الجوائز التي تحصدها الشركة، لتصبح بذلك من بين الشركات العشر الأولى الأكثر فوزاً بهذه الجوائز على مستوى العالم. 


وتعتبر "جوائز الأعمال الدولية" من أبرز برامج جوائز الأعمال على مستوى العالم، وتلقت هذا العام 3800 مشاركة ما يزيد على 60 دولة ومنطقة. وسيقام حفل توزيع الجوائز في مدينة برشلونة الإسبانية في 21 أكتوبر 2017.

وبهذه المناسبة قال سونيل جون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أصداء بيرسون-مارستيلر": "يسرّنا أن يحظى عملنا بالتقدير والتكريم على السّاحة العالمية مع تحقيقنا أفضل إنجاز لنا على الإطلاق في ’جوائز الأعمال الدولية‘. ويعتبر فوزنا بثمانٍ وعشرين جائزة في العديد من الفئات تجسيداً لخبراتنا المتميزة وانعكاساً للجهود الحثيثة التي نبذلها لخدمة عملائنا في جميع القطاعات".



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة