الجمعة ٢٥ أيار ٢٠١٨
أسبوع التصميم في بيروت يطلق نسخته السابعة
26-04-2018 | 16:59
أسبوع التصميم في بيروت يطلق نسخته السابعة

تم إطلاق أسبوع التصميم في بيروت (Beirut Design Week)، منصة الإبداع الرائدة في لبنان والتي تنبض بها المدينة لمدة أسبوع كامل، مسابقة “Open Calls” بالتعاون مع شركاء جدد لهذه السنة وهم: ميكير Meker وأدورنو Adorno ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO).

والشركاء الثلاث، بالتعاون مع أسبوع التصميم في بيروت (BDW)، يستهدفون المبدعين المستقلين الجدد ومكاتب الإبداع والتصميم كما والشركات الناشئة في هذا المجال بغية التعاون على مواجهة تحدّيات الحياة العامة والإبداع في الابتكار في التصميمات الداخلية والإبداع في التصاميم الفريدة من نوعها.

ميكير MEKER الرائد في صناعة المطابخ والأكسسوارات والخزائن المتخصصة، يستهدف تصميم مطبخ المستقبل في ظلّ المنازل العصرية التي تغيّر مفهوم العيش اليوم.
أمّا ادورنو Adorno، صالة العرض الرقمية العالمية ومنصة بيع التصاميم الفريدة من نوعها والمصنع المحلي لشركة Fabraca Studios، فستعطي فرصةً للمبدعين المشتركين كي يتم إدراجهم في أول مجموعة خاصة ببيروت كما وإعطاءهم الدعم التقني والتصميمي من قبل شركة Fabraca Studios.

ووقع خيار منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO)، على طرابلس للتواصل مع المبدعين والمصممين كي يفتكروا أماكن عامة جديدة تتأقلم جيداً والحياة في الميناء. أمّا الفائز فسيحظى بفرصةً فريد لعرض عمله ضمنBDW  كما وفي فييّنا بالتعاون مع عضو اللجنة، Edelbert Köb.

خلال السنين الماضية، أثبتت أسبوع التصميم في بيروت ((Beirut Design Week أنها منصة الإبداع الرائدة والتي تدعم التطوّر الثقافي والاقتصادي للمستثمرين والمبدعين في مناطق لبنان، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا كما وفي أوروبا وفي الولايات المتحدة.

مع أسبوع التصميم في بيروت Beirut Design Week، تثبت بيروت مرةً أخرى عن مركزها الريادي في الإبداع والازدهار الفكري في الشرق الأوسط.

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة