الاثنين ١٨ حزيران ٢٠١٨
أريبا توفر لكم فرصة حضور كأس العالم لكرة القدم
12-03-2018 | 19:30
أريبا توفر لكم فرصة حضور كأس العالم لكرة القدم

تحت رعاية معالي وزير السياحة أفيديس غيدانيان، دعت شركة أريبا وسائل الإعلام اللبنانية إلى المقر الرئيسي للشركة الواقع في مبنى M1 بيروت، للمشاركة بالحملة الترويجية التي أطلقتها لمناسبة كأس العالم لكرة القدم 2018، بحضور ممثلين عن كلٍّ من فيزا والسوق الحرّة في مطار بيروت.

ويهدف هذا اللقاء إلى تسليط الضوء على الشراكة بين "أريبا" والسوق الحرّة في مطار بيروت، التي أثمرت عن إطلاق حملة ترويجية لا تستهدف فقط اللبنانيين المسافرين، بل أيضاً جميع السائحين من كافة أنحاء العالم القادمين لزيارة لبنان. أما آلية هذه الحملة فهي أن كل شخص يحمل بطاقة من فيزا تم إصدارها في أي مكان في العالم ويستخدمها في مطار بيروت، سوف يدخل في السحب ويحصل على فرصة للفوز برحلة إلى كأس العالم لكرة القدم 2018 .

وتعليقاً على هذا الحدث قال الرئيس التجاري في أريبا، رمزي الصبوري، ان الشركة تفتخر وتعتز بشراكتها مع السوق الحرّة في مطار بيروت، والتي تلعب دوراً محورياً في تشجيع السياحة اللبنانية وتعزيز الاقتصاد المحلّي، حيث تسلّط هذه الحملة الترويجية الضوء أيضاً على التزام وتفاني أريبا في إطلاق مبادرات من شأنها تسهيل الحياة من خلال إرساء مجتمع غير نقدي."

من جهته، قال نائب المدير العام للسوق الحرّة في مطار بيروت عبد المجيد لطفي، انه يسرّ السوق الحرّة في مطار بيروت أن تتعاون مع كلٍّ من أريبا وفيزا لتزويد العملاء بفرصة حضور أكبر حدث رياضي في العالم وهو كأس العالم لكرة القدم، وذلك بفضل مساهمة الشركاء، مشيراً الى ان هذه الفرصة  تمثل عرضاً مبتكراً يتماشى مع رؤية السوق الحرّة في مطار بيروت لتواصل تطوير تجربة عملائها الآن وفي المستقبل.

أما نبيل طبّارة، المدير العام لشركة فيزا في المشرق العربي، فقال ان فيزا فخورة " جداً بشراكتها مع السوق الحرّة في مطار بيروت وأريبا لكي يستفيد عملاؤها من هذه الفرصة من كافة أنحاء العالم ويتمكنوا من حضور أحد أكثر الأحداث الرياضية شعبيةً وجاذبية.
واضاف ان فيزا تثق بأن هذه الفرصة الفريدة سوف تشكل تجربة مميّزة لا يُمكن نسيانها بالنسبة للفائزين من حاملي بطاقات فيزا.
وستتيح هذه الشراكة لحاملي بطاقات فيزا الاستمتاع في لبنان كوجهة مفضّلة، إلى جانب فرصة الفوز برحلة إلى كأس العالم لكرة القدم 2018.

وسيتم الإعلان عن اسم الرابحين من حاملَي بطاقات فيزا في السحب الذي سيقام في الأسبوع الثاني من نيسان 2018، فيفوز الأوّل بباقة سفر وحضور الجولة السادسة عشرة في سانت بطرسبرغ ويحصل الثاني على باقة سفر أخرى لمشاهدة ربع النهائي في موسكو. تتضمّن كل باقة: رحلة لشخصين إلى جانب خدمة اللقاء والاستقبال في المطار، إقامة لمدة 5 أيام / 4 ليالٍ، والنقليات لجميع الأماكن الموجودة على الجدول، بالإضافة إلى بطاقة فيزا مدفوعة مسبقاً بقيمة 450 دولار أميركي. بعد السحب، ستتصل أريبا أو البنك المصدّر للبطاقة بالفائزين على أن يكون عمرهم 16 سنة أو أكثر.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة