الأربعاء ٢٧ أيلول ٢٠١٧
أجمل إمرأة في العالم للمرة الخامسة
20-04-2017 | 00:11
أجمل إمرأة في العالم للمرة الخامسة
إختارت مجلة People الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس، لتكون "أجمل امرأة" في العالم وذلك للمرة الخامسة، وهو رقم قياسي لم تحصل عليه غيرها من النجمات من قبل، في حين قالت الممثلة إنها تعتقد أن أفضل سنوات عمرها لم تأت بعد.
وكانت روبرتس وعمرها 49 سنة، قد حصلت على اللقب لأول مرة عام 1991 وكانت تبلغ من العمر آنذاك 23 عاماً، وهي السنة ذاتها التي شهدت تألقها في فيلم Pretty Woman الذي وضعها على خارطة الشهرة وجعل منها نجمة عالمية. وانتزعت اللقب مرة أخرى في أعوام 2000 و 2005 و 2010.
وقالت روبرتس للمجلة : أشعر بسعادة غامرة، شكراً للإطراء.. أعتقد أنني أتوهج حالياً.
والممثلة التي فازت بجائزة الأوسكار في 2001 عن دورها في فيلم (إيرين بروكوفيتش) متزوجة من المصور السينمائي داني مودر منذ 14 عاما وأنجبا ثلاثة أطفال.
وكانت نجمة مسلسل (فريندز) جنيفر أنيستون هي حاملة اللقب العام الماضي.
وبحسب تقرير نشرته النسخة الأميركية من "هافينغتون بوست"، فإنها بهذا العدد من الألقاب تجاوزت كلاً من الممثلتين جنيفر أنستون وميشيل بفايفر.
بدوره، قدّم رئيس تحرير المجلة المرموقة، غيس غاكيل، تفسيره لاختيار الفنانة لتكون نجمة غلاف العدد الذي يعرف بـ"عدد المرأة الأجمل في العالم" سنوياً، قائلاً:
"لقد بدا الأمر منطقياً لجوليا وهي في عامها الـ49.. جوليا لم تظهر قط أجمل من الآن.. جمالها ينبع من ثقتها بنفسها، بالإضافة إلى ذكائها وتمتعها بحس الفكاهة.. ينبع من قابليتها للتطور وهي تستمر في تقديم أجمل الدوار بتاريخها.. ويكمن في موهبتها التي تجعلها قادرة على خلق شخصيات جديدة وقدرتها على سرد الحكايات التي تنقلنا إلى عوالم جديدة.. وتكمن أيضاً في تقديرها لعائلتها التي أعطتها الأولوية في حياتها".
وكالات


RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة