الخميس ١٦ آب ٢٠١٨
آبل ستغيَر طريقة تسعير آيفون
07-06-2018 | 12:15
آبل ستغيَر طريقة تسعير آيفون

على الرغم من ان استراتيجية التسعير التي تتبعها شركة آبل عند طرح هواتفها الجديدة يكون اتجاهها في الغالب نحو رفع سعر آيفون، إلا ان ذلك لا يحد من قدرة الشركة على بيع وشحن ملايين الأجهزة كل عام.

والآن ومع استعداد شركة آبل للكشف عن هواتفها الجديدة بعد نحو 3 أشهر، بدأت الشائعات تتحدث عن أسعار الهواتف الجديدة، حيث هناك العديد من التقارير التي تشير إلى أن آبل ستغير استراتجية التسعير هذا العام.

وسيكون لدى آبل إستراتيجية تسعير مختلفة للأجهزة الثلاثة المتوقع إطلاقها هذا الخريف، ووفقاً لموقع MacRumors، فإن آبل ستطلق 3 هواتف آيفون جديدة هذا العام سيكون أرخصها الهاتف الذي سيأتي بشاشة LCD قياس 6.1 بوصة، حيث سيتراوح سعره ما بين 600 دولار إلى 700 دولار، وسيكون سعر هاتف آيفون الثاني الذي يقال أنه مزود بشاشة عرض OLED مقاس 5.8 بوصات يتراوح بين 800 دولار و 900 دولار، وستكون أغلى نسخة بشاشة OLED مقاس 6.5 بوصات وستحمل اسم X Plus، وسعرها سيتراوح بين 900 دولار إلى 1000 دولار.

وهذه الاسعار ستكون نتيجة لتبني آبل سياسة أسعار جديدة لأسباب مختلفة، مثل القلق إزاء التأثير السلبي للأسعار المرتفعة على حصة الشركة في سوق الهواتف الذكية الذي يشهد معركة إثبات وجود.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة