الأربعاء ٢٦ أيلول ٢٠١٨
آبل تطلق آيفون 8 بمظهره الجديد
10-04-2018 | 13:57
آبل تطلق آيفون 8 بمظهره الجديد

فتحت اليوم شركة آبل باب الطلبات المُسبقة على أجهزة آيفون 8 وآيفون 8 بلس باللون الأحمر التي كشفت عنها البارحة، وذلك في إطار حملة RED لمعالجة المُصابين بمرض نقص المناعة المُكتسبة.

وبعد شكاوى كثيرة من لون الوجه الأمامي الأبيض في آيفون 7 الاحمر الذي تم إطلاقه العام الماضي، قرّرت آبل هذه المرة استخدام وجه أمامي باللون الأسود في أجهزة آيفون 8 وآيفون 8 بلس.

وستُباع الهواتف الجديدة بنفس سعر هواتف آيفون 8 و8 بلس التي تم طرحها قبل أشهر، إلا أن الاختلاف يكمن في اقتطاع جزء من عائدات هذه الهواتف للتبرّع به للهيئات الطبيّة المسؤولة عن مرض نقص المناعة المُكتسبة.

ووفقاً لآخر الأرقام، فقد قدّمت آبل أكثر من 160 مليون دولار أميركي نتيجة لبيع مُنتجات تحت شعار هذه الحملة.

ويُمكنكم من اليوم طلب هواتف آيفون 8 و8 بلس بمظهرها الجديد من متجر آبل الإلكتروني على أن تبدأ بالوصول يوم الجمعة 13 أبريل نيسان الجاري، إلى جميع المُستخدمين والمتاجر أيضاً.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن كمّية هذه الهواتف محدودة.

من جهة اخرى قالت شركة آبل إنها حققت تعهدا قطعته على نفسها منذ عشر سنوات وهو تشغيل جميع مقراتها على مستوى العالم بالطاقة المُتجدّدة النظيفة Renewable Energy.

وأوضحت آبل أن مقراتها وأبنيتها التي تديرها بنفسها في جميع الدول تعمل الآن بكهرباء تم توليدها من مصادر متجددة بنسبة 100 في المئة مقارنة بنسبة 96 في المئة عام 2017.

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة