الأحد ٢٥ حزيران ٢٠١٧
آبل ترد: المشكلة غير موجودة
11-01-2017 | 16:05
آبل ترد: المشكلة غير موجودة

قامت مؤسسة Consumer Reports خلال الشهر الماضي، بنشر تقرير تزعم من خلاله أن بطارية أجهزة ماك بوك برو الجديدة من آبل لا ترقى للمستوى الذي تروّج له آبل، حيث وجدت المؤسسة من الاختبارات التي أجرتها على الحاسوب ان عُمر البطارية ليس بالقوة التي تُشير إليها الشركة الأميركية.
وبعد نشر التقرير، قامت آبل بالتواصل مع العاملين في Consumer Reports للبحث في اسباب هذه النتائج، وبعد فترة من البحث والتدقيق وجدت الشركة الأميركية ان المشكلة غير موجودة وان السبب في هذه النتائج السلبية يعود إلى إختلاف في طريقة إتمام الاختبار.
وبالتالي إليكم بعض ما ذكرته آبل في بيانها:
ان مؤسسة Consumer Reports وأثناء إجراء اختباراتها التي تُنافي اختبارات آبل، قامت بتفعيل خيار مخفي داخل متصفح سفاري لعدم تخزين نسخ مؤقتة Cache من المواقع، مشيرة الى إن هذا الخيار لا يقوم بتفعيله مُستخدمو الحواسب بشكل افتراضي لأنه لأغراض تطويرية فقط.
لكن آبل اعترفت ان طريقة الاختبار التي قامت بها Consumer Reports كشفت عن ثغرة في مُتصفح سفاري، مشيرة الى انها تعمل على مُعالجتها من خلال تحديث ستُطلقه إلى عموم المستخدمين قريباً.
وبعد هذا الرد اعلنت مؤسسة Consumer Reports انه في حال إجراء نفس الاختبار من دون تفعيل خيار عدم تخزين نسخ مؤقتة Cache من المواقع، فإن بطارية الماك تدوم للوقت الذي أعلنت عنه الشركة آبل.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة